الرئيسية / مكافحة حشرات / كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل
مكافحة الحشرات

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

الحشرات الزاحفة واحدة من الأمور المزعجة للكثيرين، ومع اقتراب فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تبدأ الكثير من العائلات في رش منازلها بالمبيدات لضمان قضاء فصل الصيف بدون حشرات مزعجة،ويمكنك الاستعانة بشركة تاسكتي المتخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفة بمواد بدون رائحة ومرخصة من وزارة الصحة، ولطلب خدمة  مكافحة الحشرات في القاهرة الكبرى اتصلوا على 0233312727 ،وفيما يلي تقدم لكم شركة تاسكتي طرق التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل بدون مبيدات.

طرق التخلص من الحشرات الزاحفة في المنزل

جميعنا نلاحظ تجمع الذباب والنمل والصراصير حول أكياس القمامة و بقايا الطعام الموجودة في كل مكان، ولذلك يجب على كل التخلص من أكياس القمامة أول بأول حتى لا تصبح بيئة مناسبة لنمو الحشرات، كما يفضل تهوية المنزل كل يوم في الساعات المبكرة من اليوم، للسماح لأشعة الشمس بالدخول إلى جميع الغرف وتعقيمها.

وتعتبر الروائح العطرية من أسباب التي تدفع الحشرات الزاحفة للهروب من منزلك، ولذلك يفضل مسح أرضية المنزل بالماء والخل الأبيض، لان رائحة الخل من الروائح الكريهة بالنسبة للحشرات، كما يمكنك وضع كمية من اي زيت معطر طبيعي مثل زيت النعناع أو الكافور أو اللافندر وكمية من الماء في زجاجة بخاخ، وتعطير جميع أرجاء المنزل كل يوم.

وتستخدم توابل الطبخ في التخلص من أنواع كثيرة من الحشرات الزاحفة مثل رش كمية من القرفة في اماكن تواجد النمل ، و ستلاحظون إختفائه من المنزل نهائيا، كما يمكنك استخدام الفلفل الأسود في التخلص من الفئران، و استخدام عشبة الشيح في التخلص من الابراص.
وفي النهاية لا تنسوا إغلاق جميع الفتحات الموجودة في الحوائط والأرضيات بواسطة الاسمنت الابيض، لان الحشرات تتخذ من هذه الثقوب بيوتا.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ومتابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية على أكثر من 20 خدمة منزلية

شاهد أيضاً

حشرات الحمام

مكافحة الحشرات طرق التخلص من الحشرات في الحمام نهائيا

تتخذ الكثير من الحشرات المزعجة من الحمام منزلا لها، وأشهر هذه الحمامات الصراصير والنمل والسوس …

اترك تعليقاً