الرئيسية / تنظيف المنزل / طرق تنظيف المنزل بعد أتربة الخماسين
تنظيف المنزل

طرق تنظيف المنزل بعد أتربة الخماسين

مع قدوم فصل الربيع تتعرض البلاد لرياح شديدة تعرف باسم رياح الخماسين، و غلق الابواب والشبابيك لن يمنع الاتربة من التسلل الى المنزل من تحت الابواب، ولذلك جمعت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف المنزل في خطوات بسيطة للتخلص من أتربة الخماسين، ويمكنكم الاستفادة بعروض النظافة المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية لعملائها في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طرق تنظيف المنزل

تنظيف البلكونات

ابدئي تنظيف المنزل من البلكونات، ولا تنسى اغلاق باب البلكونة جيدا، حتى لا تتسلل الاتربة الى الداخل، ثم قومي باستخدام البلاور أو المقشة الصغير في كنس الاتربة الموجودة على ابواب البلكونات، وبعدها استخدمي الزعافة في تنظيف جدران البلكونة من الأتربة، وفي النهاية، وبعدها اكنسي الأتربة الموجودة على الأرضيات.

قومي بتنظيف حبال الغسيل عن طريقة قطعة قماش رطبة قليلا، ثم قومي بمسح البلكونة بخليط من الماء واحد الزيوت العطرية مثل زيت النعناع او زيت اللافندر لأن هذه الزيوت تمنع دخول الحشرات الى منزلك.

تنظيف غرف النوم

ابدئي تنظيف غرف النوم  بتنظيف الستائر جيدا باستخدام المكنسة الكهربائية، ولا تنسي تغيير قطعة التنظيف بالقطعة المخصصة للستائر، وبعدها قومي بتغيير أغطية السراير بأغطية  نظيفة، ثم استخدمي المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاجيد، وبعدها قومي بتلميع الاسطح بفوطة مبللة بالماء والخل، ولا تنسى مسح الأجزاء المكشوفة من الارضية بالماء واللافندر، أو بـأي خلطة تنظيف لديكي.

تنظيف غرف المعيشة

ابدئي تنظيف غرفة المعيشة من الاعلى الى الاسفل أي تنظيف الستائر ثم الكنب ثم الارضيات، ولا تنسي استخدام المكنسة الكهربائية في شفط الاتربة حتى لا تنتقل من مكان لاخر، وبعدها قومي بتنظيف السجاد والارضيات من الغبار وفتات الطعام، ولا تنسي تلميع الاثاث الخشبي بخليط زيت الزيتون والاثاث العطري، وفي النهاية امسي الأرضيات  بخليط من الماء والزيوت العطرية، لتتركي احساس بالانتعاش في كل غرفة.

يمكنكم طلب خدمة النظافة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، ولا تنسوا تحميل التطبيق لتتمكنوا من متابعة عروضنا المخفضة بشكل اسهل وأسرع.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …