الرئيسية / تنظيف المنزل / كيفية تنظيف المنزل قبل رمضان
تنظيف المنزل

كيفية تنظيف المنزل قبل رمضان

قبل بداية شهر رمضان تقوم السيدات بحملة تنظيف كبيرة في المنزل، استعداد للعزومات و زيارة  الاقارب، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف المنزل قبل رمضان، ليكون منزلك نظيفا ومرتبا طوال الشهر الكريم، وإذا كان تنظيف المنزل مرهق عليك، استفيدي بعروض تاسكتي المخفضة على كلا من خدمة النظافة المنزلية وخدمة نظافة المفروشات، و لطلب أي الخدمتين اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف المنزل قبل رمضان

ابدئي حملة تنظيف المنزل قبل رمضان بغسل الستائر والسجاجيد، لان الستائر والسجاجيد من أهم القطع الديكورية في المنزل ويمكنكم القيام بغسل الستائر بدون فكها عن طريق تمرير قطعة مبللة بالماء والخل ومعطر الملابس و معصورة جيدا على الستائر من أعلى الى أسفل ، واتركيه النوافذ مفتوحة حتى تجف الستائر بسرعة بدون انبعاث روائح كريهة منها، واذا كانت السجاد خاصتكم شديد الاتساخ اغسليه بالماء وسائل تنظيف الأطباق ثم اشطفي واتركيه ليجف في مكان جيد التهوية.

قومي بترتيب خزانات المطبخ جيدا، حتى تستطيع توفير أماكن لتخزين البقوليات والمعلبات، بدلا من النزول كل يوم في رمضان وشراء السلع الغذائية، ولا تنسوا تنظيف الثلاجة والفريزر من الأشياء الغير مهمة وشراء بعض اللحوم والدواجن والخضروات لتخزينها الى شهر رمضان.

قومي بتنظيف جدران المنزل بواسطة المكنسة الكهربائية، وتنظيف الجدران يكون من اعلى الى اسفل، و للتخلص من بقع الجدران اغمسي اسفنجة مبللة بالماء في إناء به بيكربونات الصوديوم، وافركي بها البقع في حركات دائرية حتى تختفي ، وبعدها نظفي البقي بالماء ولا تنسي تجفيف الجدران.

إذا كان الانترية والصالون خاصتكم سهل الفك ، قومي بفكه وغسله ثم اعيدي تركيبه من جديد، كما يمكن غسله بدون فك باستخدام خليط من الماء والخل  والبيكربونات، ثم قومي بشطفه و توفير تهوية جيدة حتى يجف.

بعد التخلص من تنظيف المنزل من الغبار قومي بتلميع الأثاث الخشبي عن طريق قطعة قطنية مبللة بخليط من زيت الزيتون والزيت العطري، وبعد الانتهاء من تلميع الأثاث، ثم قومي بتركيب الستائر وفرش السجاد والمفارش النظيفة استعداد لدخول الشهر الكريم.

يمكنكم طلب خدمة النظافة المنزلية او خدمة نظافة المفروشات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …