الرئيسية / تنظيف المنزل / طرق تنظيف المنزل من اتربة فصل الربيع
تنظيف المنزل

طرق تنظيف المنزل من اتربة فصل الربيع

الربيع موسم تفتح الزهور وفي نفس الوقت هو موسم العواصف الترابية، ولذلك تشتكي كل السيدات من سرعة  اتساخ المنزل في الربيع، كما تلعب الكثير من الطرق التقليدية في تنظيف المنزل في زيادة اتساخ المنزل، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف المنزل في الربيع، لتحافظي على منزلك في أبهى حلة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم عروض متنوعة للنظافة المنزلية في القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، و لطلب خدمة النظافة المنزلية اتصلوا على 0233312727.

تنظيف المنزل من اتربة الربيع

1- مع دخول فصل الربيع تمتلئ الشبابيك الاتربة والاوساخ، بشكل لا يمكن احتماله ، ولذلك يفضل تنظيف سلك الشباك ومجرى الشباك بالمكنسة الكهربائية حتى لا تدخل هذه الاتربة الى الشقة، كما يفضل غسل الشبابيك على الاقل مرة اسبوعيا بواسطة الماء والخل، حتى لا تترك المنظفات الكيميائية بقع جيرية على الشبابيك.

2-  تحتاج مفارش السرير للتغير على الاقل 3 مرات أسبوعيا للمحافظة على مكان النوم نظيف وخالي من الحشرات، ولا تنسوا غسل الملايات بالماء الساخن لمنع نمو حشرة البق في الأسرة.

3-  السجاد يحتاج السجاد في غرف المعيشة للتنظيف على الاقل مرة يوميا، بينما باقي سجاد الشقة يحتاج للتنظيف على الاقل 3 مرات اسبوعيا، و يفضل دائما استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد لان الطرق التقليدية تؤدي الى تحريك الغبار من مكان لآخر، كما يمكن استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف باقي أجزاء المفروشات مثل الكنب والستائر، ولكن لا تنسوا تغيير القطعة المخصصة للتنظيف وتركيب القطعة المخصصة للكنب.

4- تحتاج جدران المنزل للتنظيف مرة إسبوعيا ، ويكون التنظيف من أعلى إلى أسفل، ويمكنكم استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف الجدران.

5- يفضل استخدام زيت الزيتون أو أي  زيت عطري في تنظيف الأثاث الخشبي من الغبار وتلميعه، حتى تحافظين على لمعانه و نظافته في أعياد الربيع.

6- مع دخول الربيع تبدأ بعد الحشرات في الظهور، ولذلك يفضل مسح المنزل 3 مرات إسبوعيا بالزيوت العطرية المخففة بالماء، لانها تطرد الحشرات من المنزل.

7- للتخلص من رائحة التراب الموجودة في المنزل ضعي القليل من الفانيليا في الفرن لعدة دقائق، و ستندهشي من تعطير المنزل برائحة الفانيليا المنعشة.

يمكنكم طلب خدمة النظافة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …