الرئيسية / تصليحات / رموز اعطال الغسالات الفوق اتوماتيك
غسالة

رموز اعطال الغسالات الفوق اتوماتيك

يمتلك كل جهاز له شاشة في المنزل مجموعة من الاكواد،  تعرف باسم اكواد الاعطال ، و يظهر أحد هذه الاكواد على الشاشة في حالة حدوث أي عطل، وعن  طريق الكود يستطيع الفني التعرف بسهولة على نوع العطل وسببه بدون الحاجة إلى فحص الجهاز، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية  رموز اعطال الغسالات الفوق اتوماتيك، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة اعطال الغسالات وجميع الاجهزة المنزلية في المنزل باسعار تنافسية جدا، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

أشهر رموز اعطال الغسالات الفوق اوتوماتيك

الكود E 1

يشير الكود E 1 في الغسالات الفوق اوتوماتيك إلى أن تصريف المياه في الغسالة غير طبيعي، ويظهر هذا الكود على شاشة الغسالة عندما يستغرق تصريف المياه أكثر من دقيقتين.

الكود E 2

يشير الكود E 2 الى أن باب الغسالة غير محكم الغلق، و لذك عند ظهور مثل هذا الكود على شاشة غسالتكم الفوق اوتوماتيك قوموا بفحص قفل باب الغسالة.

الكود E 3، E 32 ، E 33

تظهر هذه الاكواد عندما يكون اتزان الملابس داخل الغسالة غير طبيعي ، ولذلك احرصوا دائما على توزيع الملابس في جوانب الغسالة بالتساوي، بدون التركيز على جانب دون غيره.

الكود E 5

يظهر الكود E 5 عندما يكون إمداد الغسالة بالماء غير طبيعي نتيجة قطع المياه، ويجب عند ظهور مثل هذا العطل القيام بفصل الكهرباء عن الغسالة حتى تعود المياه، ثم نعيد تشغيل الدورة.

يمكنكم طلب خدمة صيانة اعطال الغسالات وجميع الاجهزة المنزلية من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …