الرئيسية / تصليحات / طرق ضبط درجة حرارة الثلاجة حسب نوعها
درجة حرارة الثلاجات

طرق ضبط درجة حرارة الثلاجة حسب نوعها

تحتوي جميع الثلاجات على جهاز يعرف باسم الترموستات، وهذا الجهاز مسئول عن ضبط درجة الحرارة داخل الثلاجة، والتي يفضل ان تكون 5 درجات مئوية أو أقل، حتى تستطيع الثلاجة تثبيط نمو البكتريا، وتمنع تكاثرها، وبالتالي تحافظ الثلاجة على الطعام لفترة أطول، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة ضبط درجة حرارة الثلاجة، ونذكركم  ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة الثلاجات وجميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة ضبط درجة حرارة الثلاجات

تحتاج الثلاجة لضبط درجة الحرارة مرتين سنويا مرة في الصيف والاخرى في الشتاء،  وتتم عملية الضبط كالتالي:

قم بملء كوب  زجاجي بالماء، ثم ضع ميزان الحرارة الزئبقي داخل الكوب، و يجب ان يكون مستودع الزئبق الخاص بالترمومتر موجود في أسفل، وبعده ضع الكوب الزجاجي على احد الارفف السفلية في الثلاجة، واتركه هكذا عدة ساعات، وبعدها  اخرج الترمومتر من الثلاجة لمعرفة درجة حرارتها، وفي حالة كانت درجة حرارة الترمومتر 5 او اقل ، فان الترموستات خاصتك لا يحتاج لاعادة الضبط، ولكن إذا كان غير ذلك فقم بضبط من بكرة الترموستات الموجود داخل الثلاجة أو من خلال الشاشة الديجيتال الموجودة على باب الفريزر.

وإذا كانت درجة حرارة الثلاجة أكثر من 5 وبكرة الترموستات معطلة، فاطلبوا المساعدة فورا من فني مختص في تصليح الثلاجات، لأن درجات الحرارة العالية في الثلاجات، تؤدي الى تنشيط نمو البكتريا، وتساعد على تعفن الأطعمة بسرعة.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …