الرئيسية / الحمام / كيفية حماية الحمامات من الرطوبة
معالجة الجدران

كيفية حماية الحمامات من الرطوبة

مع مرور السنين تظهر بقع رطوبة على جدران الحمام، وهذه البقع ليس لعيب في تشطيب الحمام او لتسريب المياه من الجيران، ولكن رطوبة الحمامات ترجع إلى تصاعد الأبخرة الساخنة في كل مرة نستخدم فيها صنبور المياه الساخنة، وتراكمها على الجدران وسقف الحمام نتيجة سوء تهوية الحمام،  ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة معالجة الجدران من الرطوبة و نشع المياه على يد مجموعة من الفنيين المتخصصين في الدهانات ومعالجة الحوائط، ويمكنكم طلب هذه الخدمة من شركة تاسكتي على رقم 0233312727 .

أسباب رطوبة الحمامات

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي الى رطوبة الجدران مثل تشرب الجدران للمياه نتيجة تلف محابس الصنابير،أو بسبب حدوث تسريب في مواسير المياه، واحيانا إحكام غلق الحمام لفترات طويلة يؤدي الى عدم تجدد الهواء وتشرب الجدران للبخار الساخن المتصاعد عند استخدام المياه الساخنة.

نصائح لتجنب رطوبة الحمامات

يفضل بعد الانتهاء من الاستحمام، توفير تهوية جيدة للحمام عن طريق فتح الباب والشباك،حتى لا يتشرب سقف وجدران الحمام هذا البخار، كما يفضل مسح باب الحمام والجدران السيراميك بفوطة جافة، حتى لا تزداد رطوبة الحمام، وينتج عن هذه الرطوبة تقشير لدهان سقف الحمام.

يفضل استخدام دهان مقاوم للرطوبة في دهان سقف الحمامات، أو عمل عزل السقف بطبقة من القطران او الزفت ، لحماية السقف مستقبلا من مشاكل الرطوبة وعفن الحوائط.

للتخلص من الرطوبة بشكل كبير في الحمامات ينصح بوضع بعض قطع الفحم في أماكن متفرقة في الحمام مثل سور البانيو ـو على الرف الموجود فوق حوض الحمام، او بجوار شباك الحمام، لان الفحم يمتص الرطوبة من المكان بشكل كبير.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

ادوات السباكة

صور واسماء ادوات السباكة

الكثير منا لا يعرف اسماء واستخدامات الأدوات التي يستخدمها السباك في صيانة السباكة المنزلية، أو …