الرئيسية / تصليحات / اهم اعطال التكييف الصحراوي وطرق صيانتة
التكييف الصحراوي

اهم اعطال التكييف الصحراوي وطرق صيانتة

التكييف الصحراوي هو واحد من اشهر انواع التكييفات رخيصة الثمن ، و يعتمد التكييف الصحراوي في عمله  على سحب الحرارة من الأجسام الحارة و تحويلها الى بخار ماء منعش ، واليوم ترصد لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية  اشهر اعطال التكييف الصحراوي وطرق صيانتها، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة المكيفات بجميع أنواعها في المنزل باسعار تنافسية جدا، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اعطال التكييف الصحراوي

1- عدم خروج هواء بارد من التكييف بالرغم من تشغيله

من اشهر اعطال التكييف الصحراوي هي توقف خروج الهواء البارد بالرغم من تشغيل التكييف، ويرجع هذا العطل الى عدة اسباب منها، عدم توصيل الكهرباء جيدا، او احتراق الفيوز، او ان المحرك متجمد او ساخن، وفي هذه الحالة نحتاج الى الاستعانة بفني متخصص في صيانة اعطال التكييف الصحراوي.

2- توقف الموتور عن العمل

في بعد الاحيان عندما يعمل موتور التكييف فوق طاقته فإنه يتوقف عن العمل، و لتصليح العطل قم بتزييت الموتور واتركيه عدة ساعات ليرتاح ، ثم اعد تشغيله، وان استمر العطل اطلب الدعم من فني متخصص في اعطال التكييف.

3-  التكييف يصدر صوت مزعج

في بعد الاحيان عندما تكون مروحة التكييف الصحراوي ناشفة او تعمل بدون اتزان ، يصدر صوت مزعج جدا من التكييف، ولحل هذا العطل ، أطفا التكييف ، و قم بتزييت المروحة، ثم أعد تشغيلها مرة ثانية، وتأكد من تثبيت المروحة بطريقة صحيحة.

يمكنكم طلب خدمة صيانة اعطال التكييف الصحراوي مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي  المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …