الرئيسية / تكييف / فيديو طريقة تنظيف التكييف الصحراوي في المنزل
تكيييف صحراوي

فيديو طريقة تنظيف التكييف الصحراوي في المنزل

يعتبر التكييف الصحراوي واحد من اكثر انواع التكييفات التي يقبل عليها الكثيرون بسبب سعره الرخيص مقارنة بالانواع الاخرى، وفيما يلي ستوضح شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف التكييف الصحراوي في خطوات بسيطة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة جميع انواع التكييفات بأسعار تنافسية في جميع  مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف التكييف الصحراوي

1- قم بفك الجزء الخلفي للتكييف الصحراوي، واستخدم سلك استانلس مبلل بالماء والصابون والخل في فرك خزان التكييف الصحراوي جيدا، وأثناء عملية التنظيف، تجنبة ملامسة  العوامة.

2- بعد غسل جميع اجزاء التكييف الصحراوي جيدا للتخلص من الأتربة و البكتريا ، قم بفتح الطرمبة الموجودة في أسفل الخزان للتخلص من مياه التنظيف أول بأول، وبعدها استخدم فوطة جافة في تجفيف الخزان من الداخل.

3-اعد تركيب الجزء الخلفي للتكييف مرة اخرى ، وبعدها انتقل الى تنظيف التكييف من الخارج، واستخدم ايضا سلك استانلس والصابون والخل ، لان السلك الاستانلس لا يترك اي بقايا على التكييف كما انه لا يتسبب في إحداث خدوش على جسم التكييف.

4- قم بتجفيف جميع اجزاء التكييف جيدا، وانتظر على الأقل ساعتين قبل تشغيل التكييف، حتى تتأكد من تمام جفاف التكييف.

فيديو تنظيف التكييف

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، حتى تتمكنوا من طلب خدمات تاسكتي، ومتابعة عروضها المخفضة بشكل اسهل واسرع.

شاهد أيضاً

تنظيف الفلاتر

كيفية تنظيف وصيانة فلاتر التكييفات بعد أتربة الربيع

تراكم الاتربة داخل المكيفات يعيق انسياب الهواء البارد الى الخارج، ولذلك تحتاج المكيفات في هذا …