الرئيسية / تصليحات / طرق تغيير فونية البوتاجاز
تغيير الفونيات

طرق تغيير فونية البوتاجاز

فونيات البوتاجاز هي واحدة من القطع الهامة في أي بوتاجاز ، ومن الضروري أن تكون الفونيات الخاصة بعيون البوتاجاز او الفرن سالكة، حتى تكون الشعلات قوية، ولا تستغرق عملية الطهي وقت طويل، أما في حالة انسداد الفونيات تضف الشعلات بشكل كبير الأمر الذي يورق السيدات بشكل كبير، واليوم نقدم لكم طريق تغيير فونيات البوتاجاز بسهولة، ونذكركم  ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة البوتاجاز وجميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة صيانة البوتاجاز اتصلوا على 0233312727.

طريقة تغيير الفونيات

في حالة تعرض أي شعلة للانسداد، قومي برفع الكوشة النحاس الموجودة في الشعلة المراد تغيير فونياتها، وبعدها استخدمي مفك بلدي في فك الفونية القديمة، وتركيب الفونية الجديدة بنفس الطريقة.

وإذا كانت البوتاجاز الخاص بك يعمل بالغاز الطبيعي،  قومي باستخدام البونط في تسليك الفونية، لأن شعلات البوتاجاز الذي يعمل بالغاز الطبيعي يحتاج للتوسيع اكثر من الشعلات التي تعمل بغاز الأنبوبة، ولكن استخدم البونط المناسب لمقاس الشعلة.

يستخدم للعيون الصغيرة بونط مقاس 85، أما في العيون المتوسطة يستخدم بونط مقاس 100 والعين الكبيرة نستخدم بونط 115، و للتاكد من توسيع العين بالشكل الصحيح لاحظ لون النار الصادرة منها بعد التشغيل، حيث تقاس شدة النار من لونها وليس حجمها، ويعتبر اللون الأزرق للنار هو اللون المناسب لنار البوتاجاز.

اعيدي تركيب الكوشة النحاس بطريقة الصحيحة، وقومي بتجربة الشعلة للتأكد من تركيبها بالشكل الصحيح.

يمكنكم طلب خدمة صيانة البوتاجاز او صيانة اي جهاز منزلي مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …