الرئيسية / تنظيف المنزل / طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون
الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على التخلص من روائح الطهي المزعجة بسرعة، بدلا من انتشارها في جميع غرف المنزل، ولكي تحافظي على كفاءة شفاط المطبخ لفترة طويلة، عليك بالمواظبة على تنظيفه على الأقل مرة كل 3 شهور، وفيما يلي تعرض شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر طرق تنظيف شفاط المطبخ، و نذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدمة باقة متنوعة من عروض النظافة المنزلية في القاهرة الكبرى لتناسب جميع المساحات، و لطلب الخدمة اتصلوا على  0233312727.

طرق تنظيف شفاط المطبخ

قبل البدء في تنظيف شفاط المطبخ، يجب فصله عن الكهرباء أولا ، وفكي الشبك الموجود على الشفاط  والمروحة بواسطة مفك، واتبعي واحد من الطرق التالية لتنظيف شفاط المطبخ.

الطريقة الأولى

املائي دلو كبير بالماء الدافي وسائل تنظيف الاطباق، ثم قومي بنقع شبك الشفاط والمروحة فيه لمدة تتراوح من 4 الى 6 ساعات، وبعدها قومي بفرك جميع اجزاء الشفاط بالسلك الألومنيوم جيدا حتى تزول كل الدهون، ثم اشطفيه بالماء، واتركيه يجف، وبعدها اعيدي تركيبه مرة أخرى.

الطريقة الثانية

ضعي شبك الشفاط والمروحة في اناء كبير، واسكبي عليهم كمية كبير من الدقيق، وبعدها استخدمي فرشاة ناعمة في فرك جميع اجزاء الشفاط حتى تعود نظيفة من جيد،ثم قومي بشطفه بالماء،واتركيه حتى يجف، ثم اعيدي تركيبه مرة أخرى.

الطريقة الثالثة

اخلطي 4 معالق من النشادر مع الماء المغلي في إناء كبير، ثم قومي بنقع جميع اجزاء الشفاط في هذا الخليط لعدة ساعات، وبعدها استخدمي سلك الألومنيوم في فرك الدهون حتى تزول، ثم اشطفيه بالماء وجففيه جيدا، واعيدي تركيبه من جديد.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

تنظيف المنزل

كيفية تنظيف المنزل قبل رمضان

قبل بداية شهر رمضان تقوم السيدات بحملة تنظيف كبيرة في المنزل، استعداد للعزومات و زيارة …