الرئيسية / مفروشات / طريقة تنظيف ستائر المطبخ من الدهون
ستائر

طريقة تنظيف ستائر المطبخ من الدهون

تتعرض ستائر المطبخ للكثير من الاوساخ والدهون بشكل مستمر، بسبب تراكم الدهون والابخرة المتصاعدة من كل طبخة تقوم  سيدة المنزل، لأن غسل ستائر المطبخ بالطرق التقليدية لا يكفي لازالة جميع البقع والدهون، أحضرت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف ستائر المطبخ بكل سهولة، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم النظافة المنزلية ونظافة المفروشات في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، و لطلب خدمات النظافة اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف ستائر المطبخ

تحتاج ستائر المطبخ للتنظيف على الاقل مرة كل شهر، حتى لا تصبح بقعها صعبة جدا، ويتم التنظيف عن طريق فكها ونقعها في البانيو مع القليل من الماء والأمونيا، لمدة 3 ساعات على الاقل، وبعدها يتم شطفها بالماء، ثم يتم غسلها في الغسالة سواء العادية او الاوتوماتيك، ولكن يفضل ان يكون برنامج الغسل صغير، حتى لا تتجعد  كثير، وبعد تجفيفها جيدا، يتم تركيبها من جديد.

طريقة تنظيف حلقات ستائر المطبخ

يتغير لون حلقات ستائر المطبخ مع الوقت، ولذلك ننصحكم بنقع حلقات الستائر في الماء والخل لعدة ساعات، وبعدها يتم فركهم جيدا، و ستلاحظون كيف عادت الحلقات لامعة من جديد، ولا تنسوا تجفيفهم جيدا قبل تركيب الستائر من جديد.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

ستائر بلاك اوت

كيفية تنظيف الستائر البلاك اوت

تلجأ الكثير من السيدات إلى استخدام ستائر البلاك اوت للحفاظ على الأثاث والمفروشات من البهتان …