الرئيسية / تصليحات / كيفية اصلاح حنفية مبرد المياه
حنفية مبرد الماء

كيفية اصلاح حنفية مبرد المياه

تعتبر حنفية مياه المبرد واحد من أسرع القطع التي تتلف في المبرد، إما بسبب كسرها أو اهتراء الاجزاء الداخلية فيها من كثرة الاستخدام، و فيما يلي تقدم شركة تاسكتي طريقة تصليح اعطال حنفية مبرد الماء بكل سهولة بدون الاستعانة بفني، ويمكنكم الاستعانة بشركة تاسكتي للخدمات المنزلية في تصليح اعطال مبرد المياه الصعبة في المنزل، و لطلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية اتصلوا على 0233312727.

طرق تصليح حنفية مياه المبرد

1- في بعض الاحيان تجد حنفية مياه المبرد تتلخلخ ، ويؤدي ذلك الى تسرب المياه من جميع أجزاء الحنفية، و عندما يواجهكم هذا العطل قوموا بلف الحنفية جيدا مع اتجاه عقارب الساعة.

2- في حالة كسر حنفية مياه المبرد، قوموا بفك الجزء المتبقي من الحنفية عكس اتجاه عقارب الساعة ، وبعدها قوموا بتركيب حنفية اخرى من نفس النوع ، وفي هذه الحالة قوموا بربط الحنفية مع اتجاه الساعة.

3- في كثير من الأحيان يحدث تسريب في حنفية مبرد الماء نتيجة اهتراء الاجزاء الداخلية في الحنفية، وفي مثل هذه الظروف تحتاجوا لتغيير جلد الحنفية وهذه القطعة متوفرة بكثرة في المحلات وسعرها رخيص جدا، ويتم تركيب الجلدة بعد فك الحنفية عكس اتجاه عقارب الساعة، وبعدها استبدال بقايا الجلدة القديمة بأخرى جديدة، ثم اعد تركيب حنفية مياه المبرد بلفها مع عقارب الساعة.

نصائح لتجنب حدوث اعطال مبرد المياه

1- يفضل تنظيف مكثف مبرد المياه على الاقل مرة كل 3 أشهر.

2- يفضل ترك مسافة 15 خلف المبرد، لأن ذلك سيضعف قدرة المبرد على تبريد الماء.

3- قومي بتعقيم جميع أجزاء المبرد بالماء والخل والديتول على الأقل مرة شهريا.

4- يفضل تجفيف مبرد المياه جيدا بعد غسله، وقبل توصيله بالكهرباء.

يمكنكم طلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …