الرئيسية / تصليحات / اهم اعطال مبردات المياه وطرق اصلاحها
اعطال مبرد الماء

اهم اعطال مبردات المياه وطرق اصلاحها

مع دخول فصل الصيف يصبح الكولر او كما يعرف بمبرد المياه من أهم الأجهزة الموجودة بالمنزل، ولا يستطيع أي فرد تحمل حدوث أي عطل به، لأن ملئ الزجاجات البلاستيكية بالماء وتبريدها في الثلاجة أمر مرهق جدا، ولذلك خصصت شركة تاسكتي للخدمات المنزلية هذا المقال لتوعية المصريين بأهم اعطال مبرد المياه، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة صيانة جميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية بالتعاقد مع امهر الفنيين المتخصصين، و لطلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية اتصلوا على 0233312727.

اهم اعطال مبرد الماء

مبرد الماء لا يبرد

ترجع مشاكل تبريد المياه في جهاز مبرد المياه الى عدة اسباب منها، وضع المبرد بشكل ملاصق للحائط، لانها بذلك يضعف قوة المبرد بشكل كبير، ويفضل لتصليح هذا العطل ترك مسافة لا تقل عن 15 سم بين مبرد الماء والحائط، واحيانا يرجع ضعف قدرة المبرد على التبريد الى اتساخ لفائف المكثف الخلفية، وبذلك لا يستطيع المبرد القيام بعملية التبادل الحراري لتبريد المياه، ولذلك لا تنسوا القيام بتنظيف مكثف المبرد كل 3 أشهر بواسطة فرشاة ناعمة.

صدور صوت مزعج من مبرد الماء

من اشهر اعطال مبرد الماء هو صدور صوت مزعج جدا من المبرد طوال الوقت، ويرجع ذلك الى وضع المبرد على أرضية غير مستوية او ملامسته للاثاث ، ولذلك يفضل ترك مسافة قدرها 15 سم بين المبرد واي جسم اخر.

تسريب الماء من المبرد

ينقسم تسريب الماء من المبرد الى سببين الاول هو وجود شرخ في قارورة المياه، والثاني هو احتياج حنفية المبرد للربط مع عقارب الساعة أو لتغيير الجلدة الموجودة في الحنفية من الداخل.

لتصليح اعطال مبرد الماء في المنزل، قوموا بطلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ويوفر التطبيق للعملاء إمكانية متابعة عروض تاسكتي المخفضة بشكل اسرع واسهل.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …