الرئيسية / ابواب وشبابيك / احدث ديكورات ابواب غرف ايطالي 2019
ابواب غرف ايطالية

احدث ديكورات ابواب غرف ايطالي 2019

 

تغيرت نظرة الكثيرون للابواب الداخلية في المنازل، حيث أصبحت أبواب الغرف من القطع الديكورية الهامة، التي تكمل أناقة المنزل، ولذلك يتجه الكثيرون لاقتناء ابواب غرف ايطالية، لأنها تأتي بأشكال عصرية أكثر، وتجمع بين الفخامة والبساطة وروعة التصميم.
و تتعدد تصاميم ابواب الغرف الايطالية بين أبواب بضلفة واحدة أو أكثر، كما يوجد تصاميم أبواب خشبية بالكامل، وأبواب غرف مقسمة إلى جزء خشبي وجزء زجاجي بنسب مختلفة، كما يوجد أنواع غرف عازلة للصوت والحرارة.
ديكورات ابواب غرف ايطالية 2019
ابواب غرف باللون الاسود
اللون الأسود في أبواب الغرف الإيطالية يضفي نوع من الفخامة للمنزل، حيث تبتعد موضة 2019 لابواب الغرف الايطالية عن الزخارف والنقوش، وتتسم ببساط التصميم، حيث تأتي أبواب الغرف منقوشة بهندسة فنية غاية في البراعة.
أبواب غرف باللون الأحمر
اللون الأحمر من الألوان المفضلة عند الكثير من السيدات، فتخيلي ما هو شعورك عند اقتناء باب غرفة باللون الأحمر يتناغم مع اثاث وألوان دهانات غرف منزلك، وفي موضة 2019 لابواب الغرف الايطالية تأتي الكثير من التصاميم التي تحمل اللون الأحمر، من بينها تصاميم أبواب خشبية فقط، أو أبواب تحتوي على تقسيمات زجاجية.
ابواب غرف باللون البيج
تأتي الكثير من تصاميم الابواب الايطالية باللون البيج، حيث يضفي اللون البيج في تصاميم الابواب الايطالية لمسة من الاختلاف والحيوية تكمل أناقة غرفتك، ويوجد تصاميم ابواب بيج سادة وأبواب بيج تحمل خطوط بنية اللون.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً