الرئيسية / تصليحات / اعطال الميكروويف الشائعة وطرق اصلاحها
تصليح الميكروويف

اعطال الميكروويف الشائعة وطرق اصلاحها

تعتمد السيدات على جهاز الميكروويف بشكل كبير يوميا، اما لتسخين الطعام، أو في فك الأطعمة المجمدة بسرعة، ولذلك يكون من الصعب عليهم الاعتياد على الاستغناء عن الميكروويف لعدة أيام بسبب تعطله، واليوم ترصد لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية اشهر اعطال الميكروويف وطرق تصليحها، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة جميع الاجهزة المنزلية باسعار تنافسية جدا في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اشهر اعطال الميكروويف

باب الميكروويف لا يغلق

يعاني البعض من عدم احكام غلق باب الميكروويف، ويكون ذلك بسبب وجود كسر في لوك باب الميكروويف،  و لتصليح هذا العطل يجب الاستعانة بفني خبير في اعطال الميكروويف ليقوم بربط مسامير الباب جيدا أو بتغيير اللوك.

عدم عمل لوحة التحكم

إذا كانت لوحة التحكم في الميكروويف لا تستجيب لبعض الاوامر، او ان الميكروويف يعطي الأوامر لوحده، وفي حالة ظهور هذا العيب يفضل عدم ترك فيشة الميكروويف في الكهرباء في حالة عدم تشغيله، ويفضل الاستعانة بفني لتغيير كارت الكونترول او لوحة التاتش الخاصة بالميكروويف.

عطل الباور

عند حدوث قفلة في جهاز الميكروويف، فإن الفيوز الداخلي الموجود داخل الفيشة يتلف اولا، ثم يتلف الفيوز الخارجي، وفي كثير من الاحيان يتلف الفيوز الداخلي فقط، ويرجع ذلك الى ان الفيوز الداخلي مسئول على الحماية ضد حدوث حريق في أسلاك الكهرباء الموجودة بالشقة، ولذلك يكون امبيره اقل ، وفي حالة حدوث هذا العطل استعينوا بفني اعطال الميكروويف، حتى لتغيير الفيوزات.

يمكنكم الاستعانة باحد الفنيين المتواجدين في شركة تاسكتي، ومتخصصين في تصليح اعطال الميكروويف في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة بشكل اسهل واسرع قوموا بتحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، حيث يمكنكم التطبيق من سهولة طلب الخدمة، وامكانية متابعة الخدمات المنزلية بشكل أسرع.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …