الرئيسية / مفروشات / تنظيف المفروشات المخملية من الغبار قبل رمضان
تنظيف الكنب

تنظيف المفروشات المخملية من الغبار قبل رمضان

يعتبر الكنب المخمل أحد أشيك انواع الكنب المستخدم في المنازل، حيث يضفي على غرف المعيشة أناقة لا مثيل لها، ولكنه يكون عرضة دائما للاتساخ والبقع ، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف الكنب المخمل من الغبار، وإذا كانت تنظيف المفروشات صعب عليكي، اطلب أحد عروض تاسكتي المخفضة في تنظيف المفروشات بأسعار تنافسية، و لطلب خدمة تنظيف المفروشات اتصلوا على 0233312727.

طرق تنظيف الكنب المخملي

يجب تمرير المكنسة الكهربائية على جميع الكنب المخمل يوميا، لان المكنسة الكهربائية من أفضل الوسائل المستخدمة في شفط الغبار من المفروشات، ولكن لا تنسوا استخدام قطعة المكنسة المخصصة للمفروشات.

واذا كان الكنب المخمل خاصتك شديد الاتساخ اتبعي احد الطرق التالية في تنظيفه الكنب باقل التكاليف.

الطريقة الاولي

اخلطي 2 معلقة كبيرة من كربونات الصوديوم مع نصف كوب ليمون، ثم افركي البقع الموجودة في الكنب خاصتك بهذه الخلطة حتى تزول، وبعدها اشطفي مكان البقع بالماء جيدا.

وبعد الانتهاء من تنظيف الكنب من البقع، قوموا بغسل الكنب المخمل باسفنجة مبللة بسائل تنظيف الأطباق المخفف، وبعدها اشطفي الكنب بالماء، واتركيه في مكان جيدا التهوية حتى يجف.

الطريقة الثانية

يعتبر ملمع الزجاج من المواد المستخدمة في تنظيف وتلميع الكنب المخمل، عن طريق نثر قطرات من ملمع الزجاج على الكنب المخمل، وبعدها قومي بفرك الكنب بقطعة قماش قطنية، وستلاحظين كيف عاد الكنب لامع ونظيف من جديد.

الطريقة الثالثة

اخلطي فنجان من الخل الأبيض مع 3.5 لتر من الماء الفاتر في دلو، ثم استخدمي فرشاة ناعمة في فرك جميع اجزاء الكنب حتى تعود نظيفة ولامعة من جديد.

يمكنكم طلب خدمة تنظيف المفروشات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، و يساعدكم التطبيق على طلب خدمات تاسكتي بشكل أسرع، و متابعة عروض تاسكتي المخفضة بشكل أسهل.

شاهد أيضاً

ستائر

طريقة تنظيف ستائر المطبخ من الدهون

تتعرض ستائر المطبخ للكثير من الاوساخ والدهون بشكل مستمر، بسبب تراكم الدهون والابخرة المتصاعدة من …