الرئيسية / تصليحات / اعطال سخانات المياه الكهربائي وطرق اصلاحها
سخان كهرباء

اعطال سخانات المياه الكهربائي وطرق اصلاحها

تفضل فئة من المصريين الإبقاء على سخانات الكهرباء في منازلهم، بالرغم من المميزات العديدة التي يأتي بها سخان الغاز، وفيما يلي ترصد شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مجموعة من اعطال السخانات الكهرباء المفاجئة وطريقة تصليحها، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة جميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية بالتعاقد من مجموعة من امهر الفنيين في القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اشهر اعطال سخانات المياه الكهربائي

1- السخان الكهربائي لا يعمل

إذا توقف سخانك الكهرباء عن العمل فجأة، فهذا العطل قد يكون بسبب عدم توصيل السخان الكهربي  جيدا بمصدر التيار الكهربي، أو بسبب حدوث قطع في أحد أسلاك الدائرة الكهربائية، أو بسبب حدوث عطل في مفتاح التشغيل الموجود بالحائط، او بسبب تلق في ترموستات السخان، ولذلك ستضطر الى طلب المساعدة من فني متخصص في تصليح اعطال السخانات الكهرباء، ويمكنكم الاستعانة بأحد الفنيين المتواجدين في شركة تاسكتي في تصليح اعطال السخانات الكهرباء في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

2-  استهلاك الكهرباء بشكل أكثر من المعتاد

عند زيادة استهلاك السخان الكهرباء للكهرباء بشكل أكثر من المعتاد، فيجب طلب فني اعطال السخانات فورا للقيام بفحص الهيتر  والعزل الحراري داخل السخان، لان هذا الاستهلاك الكبير يرجع لعدة أسباب مثل

  • تلف العزل الحراري في السخان الكهرباء، والجدير بالذكر ان هذا العطل اصلاحه مكلف جدا.
  • قد يكون الهيتر غير مناسب لحجم السخان، وبالتالي في حالة تشغيل السخان الكهربي لفترة طويلة يحدث زيادة في معدل استهلاك الكهرباء.
  • وجود تسريب للمياه في السخان، وبالتالي يتم إهدار المياه بعد تسخينها وتضطر الى إعادة التسخين مرة اخرى.

3-درجة حرارة الماء أقل من المعتاد

يعاني بعض مستخدمي السخانات الكهرباء من انخفاض درجة حرارة المياه عن الحد المطلوب، وقد يكون ذلك العطل بسبب وجود عطل في صمام الأمان الموجود بالسخان، او بسبب وجود ترسب الأملاح على السطح الخارجي للسخان، أو وجود تسريب في مياه الصنبور.

يمكنكم طلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدمات الصيانة والتأسيس والنظافة.

 

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …