الرئيسية / تصليحات / اهم اعطال عدسة الدش وطرق اصلاحها
عدسة الدش

اهم اعطال عدسة الدش وطرق اصلاحها

تلعب عدسة الدش دور كبير في عدم تقطيع وتكسير الصور مع أطباق الدش التي يزيد قطرها عن متر، واليوم ترصد لكم شركة تاسكتي اهم اعطال عدسة الدش وطرق تصليحها، حتى تتمكنوا من استقبال ترددات القنوات الفضائية، والحصول على اشارة قوية في النهار والليل، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تركيب وصيانة أطباق الدش في جميع مناطق القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع فنيين متخصصين في تصليح اعطال الدش، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اهم اعطال عدسات الدش

تمليح العدسة
من اشهر اعطال الدش هو عدم قدرة عدسة الطبق على استقبال إشارات القنوات الفضائية، بسبب اتساخ العدسة وامتلائها بالرواسب و الأملاح، وفي هذه الحالة تحتاج العدسة للتنظيف من هذه الرواسب، حتى تتمكن من التقاط الإشارات بجودة عالية.
انحراف وحدة lnb
عندما تنحرف وحدة lnb فإن ابرتي الاستقبال تنحرف كلا منهما عن الوقوف في المكان الصحيح لاستقبال التردد حسب قطب كل ابرة، وبالتالي تهرب الاشارة التليفزيونية من أمام العدسة ، ويظهر على شاشة التلفاز رسالة خطية يكتب فيها NO OR BAD SIGNAL، و فهذه الحالة يفضل الاستعانة بفني خبرة في اعطال الدش، ليقوم بضبط وحدة lnb.

كسر العدسة

في بعض الاحيان تتعرض عدسة الدش الى الكسر بسبب العوامل الجوية، ويترتب عن هذا الكسر هروب الاشارة التليفزيونية من العدسة، وفي هذه الحالة نحتاج الي تغير العدسة فورا، ليتمنكن طبق الدش من التقاط الاشارات من جديد.

ونذكركم انه يمكن طلب خدمة تركيب وصيانة الدش مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، كما يمكنكم تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية متابعة عروض تاسكتي على الخدمات المنزلية الكثيرة التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى، بالتعاقد مع فنيين ذو خبرة ، كما ان شركة تاسكتي تضمن حقوق جميع العملاء من خلال تسجيل بيانات جميع الفنيين .

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …