الرئيسية / السيراميك / طرق تنظيف الرخام من البوية
جلي الرخام

طرق تنظيف الرخام من البوية

تعتبر أسطح  الرخام من أسرع الأسطح في التصبغ بالوان السوائل المنسكبة عليها، ولذلك ينصح دائما بضرورة تنظيف الرخام من البقع فور حدوثها، حتى لا يصعب ازالتها من جديد، واليوم ستعرض لكم  شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تنظيف الرخام من بقع البوية الصعبة، ونذكركم ان شركة تاسكتي تقدم خدمة جلي الرخام بأقراص الألماظ الايطالية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة جلي الرخام اتصلوا على 0233312727.

تنظيف الرخام من البوية

قبل البدء في تطبيق اي طريقة من طرق تنظيف الرخام، قوموا بكنسه من الغبار والاوساخ جيدا بواسطة المكنسة الكهربائية، وبعدها طبقي أحد طرق تنظيف الرخام التالية.

الطريقة الأولى

ضعي كمية من زيت القلي مستخدم من قبل على مكان البقع، واتركيه لمدة 30 دقيقة، وبعدها قومي  بفرك مكان البقعة جيدا بواسطة قطعة قماش قطنية او فرشاة ناعمة حتى تزول، وبعدها قومي بغسل مكان البقعة بالماء والصابون ، ولا تنسي تجفيف الرخام جيدا.

الطريقة الثانية

ضعي القليل من التنر على مكان البقع ، وافركي جيدا بالفرشاة الناعمة حتى يزول، وبعدها قومي بشطف مكان البقعة جيدا بالماء، للتخلص من آثار التنر تمام، ثم قومي بتجفيفه، لأن الأسطح الرطبة  تمتلئ بالجراثيم.

يمكنكم طلب خدمة جلي الرخام مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من خدمات المنزلية التي تتنوع بين خدمات التأسيس وخدمات الصيانة ونقل العفش.

شاهد أيضاً

تنظيف الرخام

طريقة تنظيف الرخام من الصدأ

تعتبر بقع الصدأ الموجودة على الرخام واحدة من أكثر البقع ازعاجا للسيدات، لأن الكثير من …