الرئيسية / تصليحات / اسباب ارتفاع صوت المكنسة الكهربائية
المكنسة الكهربائية

اسباب ارتفاع صوت المكنسة الكهربائية

من بين اشهر اعطال المكانس الكهربائية التي تعاني منها الكثير من السيدات هو ارتفاع صوت المكانس الكهربائية بشكل أكثر من المعتاد، ويرجع ذلك الى عدة اسباب من بينها حدوث مشكلة في ضغط الهواء، أو بسبب ارتفاع صوت المحرك الذي يعمل على التيار المتناوب AC ، أو بسبب اهتزاز المحرك بشكل كبير،  واليوم تعرض لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية اسباب واحدة من أبرز اعطال المكانس الكهربائية ، و نذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تصليح اعطال المكانس الكهربائية وجميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

ابرز اسباب ارتفاع صوت المكنسة الكهربائية

انسداد فلاتر الهواء

تحتوي أي مكنسة كهربائية على فلترين أحدهما عند مدخل الهواء و الآخر عند مخرج الهواء، وفي بعض الأحيان يرجع ارتفاع صوت المكنسة الكهربية الى وجود شئ يسد فلتر الهواء، ولذلك يفضل فحص فلاتر الهواء وتنظيفها من وقت لآخر.

حدوث انسداد في خرطوم المكنسة

في بعض الاحيان عند كنس الارضيات او السجاد يشفط خرطوم المكنسة جسم كبير يتسبب في انسداده، وبالتالي يرتفع صوت المكنسة، ولذلك لا تنسى تفقد الخرطوم عند ارتفاع صوت خرطوم المكنسة.

كسر في المروحة الداخلية

من اسباب ارتفاع صوت المكنسة الكهربائية بشكل كبير هو حدوث كسر في المروحة الداخلية التي تساعد على شفط الاتربة والاوساخ الى داخل المكنسة، وفي هذه الحالة نحتاج الى تغيير المروحة بأخرى جديدة.

يمكنكم تصليح اعطال المكانس الكهربائية في المنزل بأسعار تنافسية عند طلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، و يساعدكم التطبيق على متابعة عروض تاسكتي المخفضة بشكل اسرع واسهل.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …