الرئيسية / تشطيبات / تكلفة تأسيس كهرباء الشقة 2019
اسلاك

تكلفة تأسيس كهرباء الشقة 2019

يعتبر تأسيس كهرباء الشقة من التشتطيبات التي تم قبل عمل المحارة وهو من الامور المكلفة جدا، وبالرغم من ذلك تنصحكم شركة تاسكتي بعدم تركيب اسلاك كهرباء ضعيف أو منخفضة الجودة ، حتى لا تضطر لتغييرها بعد عدة سنوات، لان في هذه الحالة ستضطر لاعادة توضيب الشقة بالكامل من جديد، ويمكنك الاستعانة بفنيين الكهرباء المتواجدين في شركة تاسكتي للقيام بتأسيس كهرباء الشقة أو أعمال صيانة الكهرباء، ولطلب خدمة الكهرباء اتصلوا على 0233312727.

تكلفة تأسيس الكهرباء

تتراوح مصنعية تأسيس الكهرباء في شقة متوسطة المساحة بين 2500 الى 4000 جنيه، وتحتاج عملية تأسيس الكهرباء الى شراء 5 لفات سلك 2 مل، و سعر اللفة 2 مل من الانواع الممتازة يصل لحوالي 600 جنيه، و2 لفة سلك 4 مل، ويصل سعر الأنواع الجيدة من لفة السلك 4 مل لحوالي 900 جنيه، ولفة سلك واحدة 3 مل، وسعرها حوالي 700 جنيه، أي تصل تكلفة الأسلاك الخاصة بتأسيس الكهرباء لحوالي 5.500 جنيه مع الأخذ في الاعتبار تغيرات السعر من وقت لآخر.
ويحتاج تأسيس كهرباء شقة إلى شراء عداد من شركة الكهرباء، وتتراوح أسعار العدادات الكودية في مصر من 2031 الى 4585 جنيه، بينما تتراوح أسعار العدادات مسبوقة الدفع من 1542 الى 3406 جنيه.


و ستحتاج ايضا الى شراء شاسيهات لتغطية مفاتيح الكهرباء والبرايز، وتختلف أسعار الشاسيهات حسب الخامات والأشكال، ويمكنك التنسيق بين ألوان الشاسيهات والوان دهانات الغرف.
يمكنك ايضا طلب صيانات او تركيبات كهربائية من خلال شركة تاسكتى >> ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، لمتابعة العروض المستمرة التي تقدمها شركة تاسكتي على عدد كبير من الخدمات المنزلية لسكان القاهرة الكبرى، كما يمكنك لطلب خدمات الشركة مباشرة من تطبيق تاسكتي بدلا من الاتصال بالهاتف.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً