الرئيسية / تصليحات / طرق تصليح الاشعال الذاتي للبوتاجاز
تصليح البوتاجازات

طرق تصليح الاشعال الذاتي للبوتاجاز

تلقى بوتاجازات الاشعال الذاتي إقبال الكثير من المصريين في السنوات الأخيرة، لأنها عملية من البوتاجازات العادية التي  تحتاج إلى الكبريت لإشعال شعلتها، ولكن مع مرور الوقت قد يتعرض الجزء المخصص لتشغيل الإشعال الذاتي في البوتاجاز(صباع الاشعال)  إلى الانسداد، والبعض يطلب خدمة صيانة البوتاجازات لحل هذه المشكلة والبعض الآخر يستغنى عن خاصية الاشعال الذاتي ، ويلجأ إلى استخدام الكبريت، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة تصليح الاشعال الذاتي  بدون الاستعانة بأي فني، ونذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة البوتاجازات بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

تصليح الاشعال الذاتي

في حالة تعطل صباع الاشعال الذاتي لابد من القيام باختبار للتعرف على المشكلة من صبع الاشعال الذاتي او من عين البوتاجاز نفسها، ويكون الاختبار كالتالي

قربي مفك حديدي من صباع الاشعال الذاتي المعطل، واضغطي على زر تشغيل الاشعال الذاتي، إذا لاحظتي خروج شرز من صباع الاشعال الى المفك و الشعلة لا تشتعل، فهذا يرجع الى وضع الكوشة النحاس الخاصة بهذه الشعلة،  فقومي بتنظيف الكوشة النحاس جيدا، ثم قومي بتركيبها بالوضع الصحيح، وستلاحظين كيف اشتعلت الشعلة من جديد.

أما في حالة عدم خروج شرز من صباع الاشعال، فان ذلك يرجع الى  انسداد صباع الاشتعال، و لتصليح صباع الاشتعال، سنحتاج الى فك وش البوتاجاز، و لنتمكن من فك وش البوتاجاز و لتسليك الانسداد الموجود في صباع الاشتعال، قومي بالخطوات التالية:

1- قومي بازالة الكوشات النحاس لجميع الشعلات، وبعدها استخدمي مفك صليبة في فك المسامير المثبتة أسفل الكوشات النحاس.

2- بعد رفع وش البوتاجاز، ستلاحظين وجود الكثير من الاوساخ حول صباع الاشعال.

3- استخدم طرف سكين في تفكيك الأوساخ الموجودة حول صباع الاشعال،  وما ان تلاحظين بداية تفككها، قومي باستخدام سلك المواعين الجاف في تنظيف حول صباع الاشعال، وبعدها  قومي بتركيب وش البوتاجاز مرة أخرى ، ولا تنسوا تركيب الكوشات النحاس في مكانها الصحيح.

4- قومي بتشغيل زر الاشعال الذاتي وستلاحظين كيف اشتعلت الشعلة المعطلة من جديد، وفي حالة استمرار تعطل صباع الاشعال، اطلبي المساعدة من فني صيانة البوتاجازات في أسرع وقت.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …