الرئيسية / ورق الحائط / افكار غير تقليدية لاستخدام ورق الحائط في المطبخ
ورق الحائط

افكار غير تقليدية لاستخدام ورق الحائط في المطبخ

يجهل الكثير من المصريين أن ورق الحائط يمكن استخدام بطرق عديدة غير تغطية جدران المنزل، واليوم يعرض موقع تاسكتي للخدمات المنزلية افكار غير تقليدية  لاستخدام ورق الحائط في المطابخ لتجديدها أو لتزيينها، وإضفاء مزيد من الحيوية على المطابخ، التي تقضي بها السيدات أوقات كثيرة من يومها، ونذكركم انه يمكن طلب أي خدمة من خدمات تاسكتي أو عروضها المنزلية من خلال الاتصال على 0233312727، او من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

افكار استخدام ورق الحائط في المطبخ

1- يمكن استخدام ورق الحائط في تزيين خزانات المطبخ الداخلية في حالة تغيير لونها وصعوبة إعادتها لشكلها القديم، كما يمكن تغطية ضلف خزانات المطبخ من الخارج بورق حائط منقوش مثلا لتجديد مظهرها وإضفاء الحيوية على المطبخ.

2-  ترفض الكثير من العائلات تغيير سيراميك المطبخ مهما كان معرض للاتساخ والبهتان، خوفا من تكسير السيراميك وامتلاء المنزل بالغبار و الرمل والعمال لعدة أيام، ولذلك يعتبر من الأفضل استخدام ورق حائط مقاوم للجدران في تغليف جدران المطبخ ، ويعتبر هذا الحل من الحلول الغير مكلفة لا للمال ولا للوقت ولا للمجهود.

3- يمكن وضع عدة براويز على أحد حوائط المطبخ بحيث يكون داخل كل برواز قطعة ورق حائط بنقوشات مختلفة.

4- يمكن تغليف نجفة المطبخ بورق الحائط لتغيير مظهرها بدلا من شراء نجفة جديدة.

5- يمكن تركيب ورق حائط على شباك المطبخ لتجديد شكله، ومنع أشعة الشمس من دخول المطبخ في حالة إغلاق الشباك بدون الحاجة الى تركيب ستارة على الشباك.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

ورق جدران

احدث اشكال ورق الحائط للريسبشن 2019

شهد ورق الحائط تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة، فلم يعد استخدام ورق الحائط في جميع …