الرئيسية / تصليحات / طرق صيانة الميكروويف في المنزل
صيانة الميكروويف

طرق صيانة الميكروويف في المنزل

يعتبر الميكروويف واحد من أكثر الاجهزة المنزلية استخداما، فلا يمكن أن يمر يوم بدون استخدام الميكروويف في التسخين أو فك التجميد، ومع كثرة استخدام الميكروويف تحدث الكثير من المشاكل والاعطال البسيطة، واليوم ترصد لكم شركة تاسكتي طرق تصليح الكثير من اعطال الميكروويف البسيطة، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة الاجهزة المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية ، و لطلب خدمة صيانة الاجهزة المنزلية اتصلوا على 0233312727.

طرق تصليح اعطال الميكروويف

1- عدم تسخين الطعام

يتسبب سوء الاستخدام في الكثير من الأوقات في احتراق جهاز المغنطرون المسئول عن عملية تسخين الطعام داخل الميكروويف، ويرجع ذلك الى تشغيل الجهاز اكثر من مرة وهو فارغ، أو تشغيله وباب الميكروويف مفتوح، وفي هذه الحالة ستحتاج الى فني مختص ليقوم بتبديل الجهاز المحترق بأخر جديد، وإذا كان السبب هو عطل في باب الميكروويف، يجعل من الصعب احكام اغلاقه، فهنا سيقوم الفني بفحص حساسيات باب الميكروويف.

2- صوت الميكروويف عالي

إذا لاحظت ارتفاع صوت الميكروويف عن الطبيعي، فإن ذلك يعني وجود عائق داخل الميكروويف يمنع تحرك الطبق داخل الميكروويف، وفي هذه الحالة قم على الفور بإيقاف تشغيل الميكروويف وفحصه لإزالة أي عوائق على ارضية الميكروويف أو على العجل، وتأكد من وضع الطبق بشكل صحيح.

3- الميكروويف يكهرب

هناك الكثير من الحالات التي تجعل الميكروويف يكهرب من يلمسه مثل لمس جسم الميكروويف و الايدي مبتلة،أو بسبب عدم توصيل السلك الأرضي للميكروويف، وفي هذه الحالة سنضطر إلى الاستعانة بفني كهرباء لفحص النظام الأرضي في المنزل.

ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي لا يستغنى عنها اي منزل.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …