الرئيسية / ورق الحائط / تنظيف ورق الحائط من الحبر دون تقطيعة
ورق الحائط

تنظيف ورق الحائط من الحبر دون تقطيعة

لا يخلو أي منزل به أطفال من شخابيط الحبر والألوان سواء على الحوائط المدهونة او على ورق الحائط، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق تنظيف ورق الحائط بدون تقطيعه، ونذكركم انه يمكن طلب خدمات تاسكتي المنزلية، وعروضها المخفضة مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية أو من خلال الاتصال على رقم 0233312727.

طرق تنظيف ورق الحائط من الحبر

يفضل تنظيف ورق الحائط من الأتربة و الغبار عن طريق قطعة قماش جافة قبل بدء تنظيفه من بقع الحبر، ويجب التنظيف من أعلى الى أسفل حتى لا يتلف ورق الحائط، وبعدها يمكنك اتباع احدى الطرق التالية :

1- يعتبر الاسيتون واحد من المواد المستخدمة في تنظيف الحبر من ورق الحائط، ولكن يفضل اختبار الأسيتون على مكان غير ملحوظ في ورق الحائط، وبعدها نضع بعض قطرات من الأسيتون على قطعة قطنية، ثم نفرك بها البقعة عدة مرات حتى يزول الحبر.

2-  تعتبر البيكنج صودا والكحول من المواد المستخدمة في تنظيف ورق الجدران من البقع، كل ما عليكم هو خلط كمية من البيكنج صودا والكحول بعضهم البعض، ثم تبلل قطعة قطن بالخليط وتفرك بها بقع الحبر جيدا حتى تزول.

3- في كثير من الأحيان يستخدم معجون الأسنان في التخلص من بقع الحبر الموجودة على الحائط، وذلك عن طريق فرك بقع الحبر بواسطة قطنة عليها ملعقة معجون أسنان عدة مرات.

لاتنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية ومتابعة عروض تاسكتي على الخدمات المنزلية التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

ورق جدران

احدث اشكال ورق الحائط للريسبشن 2019

شهد ورق الحائط تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة، فلم يعد استخدام ورق الحائط في جميع …