الرئيسية / تصليحات / طريقة اصلاح الاشعال الذاتي للبوتاجاز
بوتاجار

طريقة اصلاح الاشعال الذاتي للبوتاجاز

مع مرور الوقت يتوقف الاشعال الذاتي للبوتاجاز عن العمل في بعض عيون البوتاجاز، أو في جميعها، ولذلك خصصت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية هذا المقال للحديث عن طريقة اصلاح الاشعال الذاتي للبوتاجاز ، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة البوتاجاز وجميع الاجهزة المنزلية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طريقة اصلاح الاشعال الذاتي

يحتاج صباع الاشعال الذاتي للتنظيف على الأقل مرتين كل عام، لأن تراكم الأوساخ عليها يؤدي إلى انسدادها  مع الوقت، وبالتالي تتوقف وظيفة الاشعال الذاتي عن العمل، وفيما يلي تعرض شركة تاسكتي للخدمات المنزلية خطوات اصلاح الاشعال الذاتي في البوتاجاز.

1- قم بازالة الكوشات النحاس الموجود فوق عيون البوتاجاز، وبعدها فك المسامير الموجودة في وسط العيون، حتى تتمكن من فك وش البوتاجاز.

2- بعد رفع وش البوتاجاز، ستلاحظ تراكم الأوساخ والدهون بكثرة حول صباع الاشعال الذاتي.

3- استخدم طرف سكينة غير حاد في إزالة الأوساخ الموجودة حول صباع الاشعال الذاتي.

4- قم باعادة تركيب وش البوتاجاز مرة اخرى، واعد تركيب الكوشات النحاس، وقم بتجربة الاشعال الذاتي، وستلاحظ انه عاد للعمل من جديد.

يمكنكم طلب خدمة صيانة البوتاجاز واي جهاز منزلي مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على خدماتها المنزلية التي لا يستغنى عنها اي منزل.

 

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …