الرئيسية / تشطيبات / طريقة تركيب صندوق الطرد المدفون في الحائط
السيفون المخفي

طريقة تركيب صندوق الطرد المدفون في الحائط

يعتبر السيفون المخفي او كما يعرف بالسيفون الجداري واحد من أبرز الديكورات التي تضفي على الحمام فخامة وأناقة لا مثيل لها، ويوجد منه أنواع تناسب الحمام العربي والحمام الافرنجي، وأنواع بخزان وأنواع بدون خزان، وإذا كنت تنوي تركيب سيفون مخفي في حمامك، يجب الانتباه جيدا ان تركيب صندوق الطرد المدفون للسيفون المخفي يتم في مرحلة تأسيس سباكة الحمام، وقبل تركيب سيراميك الحائط في الحمام.
ويحتاج تركيب صندوق الطرد في المدفون الى فنيين لديه خبرة بهذا النوع من السيفونات، و يمكنكم الاستعانة بفنيين متخصصين من شركة تاسكتي لتركيب صندوق الطرد المدفون، بالإضافة لعمل تأسيس سباكة الحمام، وتركيب سيراميك الحمام وجميع غرف المنزل ،على يد فنيين على قدر كبير من الخبرة والامانة.

طرق تركيب صندوق الطرد المدفون

أولا تركيب صندوق الطرد المدفون للحمام العربي

يتم تركيب صندوق الطرد المدفون بالقرب من كرسي الحمام، ويتم تركيبه بدون أي تغيير في السيفون، ويتميز هذا النوع من السيفون المخفي بأن لا يحتاج خزان مياه، ويوفر كمية مناسبة من المياه لتنظيف الحمامات، ولكن يعيبه انه يحتاج الى مضخة ضغط، وفي حالة حدوث اي مشكلة بالمضخة سيتوقف عمل صندوق الطرد.
ثانيا تركيب صندوق الطرد المدفون للحمام الإفرنجي
يتم تركيب صندوق الطرد المدفون للحمام الافرنجي على عمق من 12 – 13 سم، ويستخدم السيفون المخفي او الجداري من أنواع معينة من قاعدات الحمام، وتكون على شكل حرف H،U، وتكون معلقة على ارتفاع 30 سم من سطح الأرض، ويكون الجزء الظاهر من صندوق الطرد المدفون هو زر الضغط، ويتوافر منه عدة أشكال مثل الشكل الدائري، والشكل المربع، كما يوجد منه نوع لامع ونوع مطفي، ويتم صنع زر الضغط هذا من البلاستيك ثم يطلى بمادة الكروم.
ويمكنك طلب خدمة السباكة من شركة تاسكتي من خلال الاتصال على 0233312727،أو من خلال تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي، وسعر المعاينة 25 جنيه في جميع أنحاء القاهرة الكبرى، وبعد المعاينة سيخبركم الفني بالتكلفة والخامات المطلوبة.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً