الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة تنظيف مشمع الارضيات من الحبر
مشمع الارضيات

طريقة تنظيف مشمع الارضيات من الحبر

تعتبر بقع الحبر على مشمع الارضيات أو كما يعرف بالفينيل واحدة من أصعب البقع في التنظيف، والتي قد تحتاج من ربة المنزل مجهود كبير لإزالتها، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أكثر طرق فعالة في إزالة بقع الحبر من مشمع الارضيات، كما يمكنك الاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة على تنظيف وتلميع الفينيل في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727، كما يمكنكم طلب الخدمة مباشرة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

طرق تنظيف مشمع الارضيات من بقع الحبر

الطريقة الأولى

يعتبر الكحول الطبي واحدة من المواد الشائع استخدامها في إزالة بقع الحبر، كل ما عليكى هو وضع كمية من الكحول على  قطعة صغيرة من القطن الطبي، وقومي بفرك البقعة بطريقة دائرية حتى تزول، ولا تنسي شطف مكان البقعة بالماء والصابون، وتجفيف مشمع الارضيات جيدا ، لان بقاء الكحول لفترة طويلة على مشمع الارضيات يتلفه.

الطريقة الثانية

اصنعي عجينة متماسكة من الخل و نشا الذرة، وقومي بتطبيقها على مكان البقعة، واتركيها هكذا عدة ساعات، ثم قومي بفرك البقعة بواسطة فرشاة ناعمة حتى تزول، ثم قومي بإزالة بقايا النشا والخل، ونظفي مكان البقعة بفوطة مبللة بالماء والقليل من سائل تنظيف الأطباق، ثم جففي مشمع الارضيات جيدا.

الطريقة الثالثة

ضعي القليل من معجون الأسنان على بقع الحبر الموجودة على مشمع الارضيات خاصتك، واتركيه هكذا عدة ساعات، ثم قومي بفرك البقع بواسطة فوطة مبللة بالماء ومعصورة جيدا، حتى تزول.

ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة، التي تقدمها شركة تاسكتي فقط وحصريا لسكان القاهرة الكبرى وطنطا،على عدد كبير من الخدمات التي لا يستغنى عنها أي منزل .

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً