الرئيسية / الإضاءة / كيفية تأسيس كهرباء شقة
تاسيس الكهرباء

كيفية تأسيس كهرباء شقة

الصدمات الكهربائية هي  واحدة من الأخطار المرتبطة بتأسيس الكهرباء في المنزل او المصنع او الشركة بشكل عشوائي، ولذلك يفضل دائما الاعتماد على كهربائي خبرة في اعمال تأسيس الكهرباء، حتى لا تخاطر بأسرتك وأجهزة منزلك في المستقبل، ويمكنكم الاستعانة بالفنيين المحترفين المتواجدين في شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في جميع أعمال صيانة الكهرباء والتركيبات والتأسيس، وللاستفسار عن خدمة الكهرباء اتصلوا على 0233312727.

طريقة تأسيس كهرباء شقة

تتلخص عملية تأسيس كهرباء شقة في عمل شبكة لتوزيع أسلاك الكهرباء في جميع جدران المنزل، حتى نتمكن من عمل اضاءة في جميع الغرف، وتوفير برايز لتشغيل جميع الاجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل.

خطوات تأسيس كهرباء

1- يتم تركيب لوحة الكهرباء بالقرب من باب الشقة ويأخذ من كل مفتاح في لوحة الكهرباء سلكين واحد أرضي  و الأخر كهربي.

2- لتغذية الحمام والمطبخ  بالكهرباء، نحتاج الى سلك واحد أرضي، في حالة وجودهم بجوار بعض، و2 سلك كهرباء، ويتم زيادة عدد الاسلاك الكهرباء بعدد البرايز التي ترغب في عملها في المطبخ والحمام.

3- يأخذ سلك أرضي لكل غرفة من غرف الشقة، وسلك كهرباء لمفتاح تشغيل النور،  وفي حالة الرغبة في عمل 3 او اربع برايز في الغرفة، نمد لكل بريزة سلك.

4- غرفة النوم الكبيرة والريسبشن تحتاج كلا منهما الى سلك ارضي واحد  وعدة اسلاك كهرباء، اما غرف النوم الصغيرة الموجودة بالقرب من الحمام والمطبخ ، لا تحتاج الى سلك ارضي خاص ، لانه من الممكن الاعتماد على السلك الارضي الخاص بالحمام والمطبخ، واضافة فقط اسلاك الكهرباء .

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي لعملائها في القاهرة الكبرى وطنطا.

شاهد أيضاً

اسقف معلقة

احدث اشكال الاسقف المعلقة لغرف النوم جبس بورد

الاسقف المعلقة من احدث ديكورات الاسقف في المنازل العصرية، ولذلك تعاقدت شركة تاسكتي للخدمات المنزلية …

اترك تعليقاً