الرئيسية / تصليحات / ما هي اهم اعطال المكانس الكهربائية وطرق اصلاحها
تنظيف السجاد

ما هي اهم اعطال المكانس الكهربائية وطرق اصلاحها

تعتمد السيدات على المكانس الكهربائية بشكل كبير في تنظيف السجاد والستائر والجدران والاثاث، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية اهم اعطال المكانس الكهربائية وطرق تصليحها، حتى لا تضطروا الى انتظار الفني عدة أيام  حتى ينتهي من تصليحه، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة تصليح اعطال المكانس الكهربائية وجميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اهم اعطال المكانس الكهربائية

عدم وجود قوة شفط في المكنسة

يعتبر عطل عدم وجود قوة شفط في المكنسة او ضعف قوة الشفط في المكنسة من اشهر اعطال المكانس الكهربائية، ويرجع هذا العطل الى عدة اسباب منها، امتلاء كيس المكنسة بالتراب أو وجود انسداد في خرطوم المكنسة أو وجود مشكلة في تركيب كلا من المروحة او الشبكة او الماسورة الخاصة بالمكنسة، و لتصليح هذا العطل يجب فحص كيس المكنسة جيدا ، وتفريغه من الغبار، ولا تنسوا تنظيف الشبكة ، ثم اعيدي تركيب الكيس بالطريقة الصحيحة.

خروج صوت طنين من موتور المكنسة

يرجع تعطل موتور المكنسة، وصدور صوت طنين منه أثناء توصيل المكنسة الكهربائية بالكهرباء الى وجود شئ يعوق حركة المروحة الخاصة بالموتور، و لتصليح هذا العطل يجب فحص المروحة جيدا، وازالة اي شئ يعوقها، و اذا لم تفلح هذه الطريقة في تصليح العطل قم بالاستعانة بأحد المتخصصين في تصليح اعطال المكانس الكهربائية.

تطاير شرر كهربي من موتور المكنسة

هناك الكثير من عيوب الموتور، التي تتسبب من تطاير شرر كهربي من الموتور عند تشغيله،  و لتصليح هذا العطل قوموا بالتالي بتغيير الفرش الكربونية الموجودة في المكنسة.

يمكنكم الاستعانة بافضل الفنيين المتخصصين في اعطال المكانس الكهربائية المتواجدين في شركة تاسكتي من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي،  ولا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على مجموعة كبيرة من الخدمات المنزلية.

 

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …