الرئيسية / تشطيبات / مراحل اعمال الكهرباء في التشطيبات
لوحة الكهرباء

مراحل اعمال الكهرباء في التشطيبات

يتم تأسيس الكهرباء في أي شقة على مرحلتين، الأولى مرحلة الاساسيات، وفيها يتم تثبيت علب الكهرباء  و البوطات ( البوط هو عبارة عن علبة تجمع فيها الخراطيم والمواسير الكهرباء الموجودة في الجدران) وعلب التجميع،  والثانية هي مرحلة التشطيبات، التي تشرحها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في السطور التالية، ويمكنك الاستعانة بفنيين الكهرباء المتواجدين في شركة تاسكتي في تأسيس وتشطيب الكهرباء، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

مراحل اعمال الكهرباء في التشطيب 

يتم في مرحلة تشطيب الكهرباء أو الفينش سحب الأسلاك الكهرباء الموجود بالجدران، وتثبيت البرايز  في أماكن متفرقة في الشقة، ويفضل أن تكون البرايز على ارتفاع من 30 الى 40 سم، وتثبيت مفاتيح النور ، تكون مفاتيح النور على ارتفاع لا يقل عن 120 أو 140 سم، ، كما يتم فتح اماكن للنجف و سبوتات النور في الأسقف، بالإضافة لتركيب شاسيهات العلب  وتقفيل لوحة القواطع.

نصائح هامة قبل البدء في اعمال الكهرباء في التشطيب 

1- حدد  اماكن وضع الأجهزة الكهربائية قبل البدء في تشطيب الشقة، حتى تضمن وجود برايز بالقرب من كل جهاز بدلا من استخدام مشتركات الكهرباء فيما بعد.

2- التأكد من وجود سلم او سقالة ، حتى يستطيع الكهربائي ، تأسيس الكهرباء في الاسقف.

3-تأكد من توفير اسمنت و رمل و مياه للكهرباء، لأنه يحتاج لعمل مونة لربط الخراطيم مع بعضها البعض، بالإضافة لتغطية الخراطيم بالمونة.

4-  يفضل عمل الاوتار الخاصة بالمحارة قبل تأسيس والكهرباء، حتى تكون علب الكهرباء موجودة على وجه الوتر.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً