الرئيسية / ابواب وشبابيك / طريقة تنظيف الابواب الخشب الابيض
الابواب البيضاء

طريقة تنظيف الابواب الخشب الابيض

استخدام ابواب غرف باللون الابيض أمر شائع بين الكثيرين حول العالم، ولكن اللون الابيض من اسرع  الالوان في الاتساخ، ولكي لا تتركي ابوابك البيضاء مليئة بالغبار والبقع الصفراء، استخدمي هذه الوصفة في تنظيف الابواب الخشب الابيض.

طرق تنظيف الابواب الخشب الابيض

تنظيف الابواب

الطريقة الاولى

للتخلص من البقع الموجودة على الابواب الخشب الابيض،امزجي كمية من قشر الليمون والملح ، وافركي بهما البقع حتى تزول، وبعدها اخلطي 3 معالق من الصابون السائل مع  كوبين ماء دافئ، وبعدها بللي قطعة قماش الخليط وافركي بها ابواب الخشب الابيض من جميع الاتجاهات، وما ان تنتهي من تنظيف جزء، اسرعي بتجفيفه جيدا، لأن ترك الخشب الابيض ليجف في الشمس يؤدي إلى تشققه.

وبعد الانتهاء من تجفيف الابواب الخشب الابيض بللي قطعة قماش بزيت الزيتون وامسحي بها الابواب،حتى يعود لها لمعانها من جديد.

الطريقة الثانية

انثري كمية من بودرة التلك على البقع الموجودة على الابواب البيضاء، و ضعي عليها منديل ورقي، ثم  استخدمي المكواة على اقل درجة حرارة، وبعدها نظفي جميع أجزاء الباب بالماء والصابون، وقومي بتجفيف الباب مباشرة بعد تنظيف،لان بقاء الماء لفترة كبيرة سيؤدي الى اصفرار لون الابواب وتشققه.

وإن لم يكن لديكي وقت لتنظيف المنزل، اسرعي بطلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي، واستفيدي بالعروض المخفضة التي تقدمها الشركة بأسعار تنافسية لفترة محدودة، كل ما عليك هو تحميل تطبيق تاسكتي من متجر google play، وطلب الخدمة.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً