الرئيسية / تشطيبات / ما الذي يجب مراعاته عند تأسيس الشقة
تشطيب

ما الذي يجب مراعاته عند تأسيس الشقة

تجربة تشطيب شقة جديد من التجارب التي قد نمر بها مرة أو مرتين في العمر، ولذلك  الكثير منا لا يعلم اي شئ تأسيس الكهرباء مثلا أو تأسيس السباكة او غيرها من التشطيبات، يوكل كل شئ لمقاول التشطيبات او مهندس الديكور، الذي  قد يكون شخص غير جدير بالثقة أبدا، ويستغل صاحب الشقة استغلال ليس له حدود، أما في حالة التعامل مع الفنيين المتخصصين المتواجدين في شركة تاسكتي، سيخبركم الفني بالتكلفة الإجمالية والخامات قبل البدء في التنفيذ، كما يمكنك الاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة في التشطيبات، و التي تقدمها لعملائها في القاهرة الكبرى وطنطا لمحاربة الاستغلال و غلاء الأسعار،  وللاستفسار عن هذه العروض اتصلوا على 0233312727، كما يمكنك طلب هذه الخدمات مباشرة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

احتياطات يجب معرفتها عند تأسيس الشقة

أولا احتياطات عند تأسيس الكهرباء

1- يفضل تغيير أسلاك الكهرباء التي مر عليها أكثر من 10 سنوات ، حتى لا تتسبب في حدوث حرائق او قفلات في الاجهزة الكهربائية.

2- يجب اختيار سمك أسلاك الكهرباء بما يتناسب مع حمل الكهرباء الذي يمر بها.

3- سمك سلك الكهرباء للسخان الكهربائي او التكييف او الغسالة يكون 4 مم، أما أسلاك برايز الكهرباء تكون 3 مم، وأسلاك النجف والاباجورات يكون 2 مم، ولا يقل السلك الصاعد للشقة من العداد عن 10 مم.

4-  يفضل عند تأسيس الكهرباء زيادة عدد البرايز في  جميع الغرف قدر الإمكان، ويفضل أن تكون على ارتفاع 100 سم، وهذه النصيحة لن تعرف قيمتها حتى يصبح لديك أبناء.

ثانيا احتياطات عند تأسيس السباكة

1- يفضل عمل عزل أرضيات الحمام والمطبخ، واختباره عدة مرات قبل تأسيس السباكة، حتى لا يحدث تسريبات في المستقبل.

2- يفضل استخدام مواسير الصرف والتغذية من الأنواع التي لا تصدأ.

3- حدد مكان الأجهزة الكهربائية التي تحتاج مواسير صرف وتغذية مثل الغسالة والسخان وغسالة الأطباق قبل تاسيس السباكة.

ثالثا  احتياطات عند تأسيس الدهانات

قبل البدء في تأسيس الدهانات، يجب التأكد من ان الجدران جافة تماما ولا يوجد فيها اي رطوبة او نشع، حتى لا يفسد الطلاء فور دهنه، كما يفضل الاعتماد  مبيض محارة ذو خبر حتى تحصل على جدران مستوية وملساء ، لان بعض انواع دهان الحوائط يظهر عيوب المحارة بشكل كبير، كما يفضل اختيار الوان دهانات فاتحة في المساحات الضيقة، حتى تعطي احساس بالاتساع البصري.

ويمكنك الاعتماد عند تأسيس شقة العمر على الفنيين المحترفين المتواجدين في شركة تاسكتي  في جميع الخدمات المنزلية التي تقدمها على أعلى مستوى، مثل تركيب سيراميك و تركيب باركيه وتأسيس كهرباء وتأسيس سباكة وتأسيس دهانات، وغيرها من الخدمات.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً