الرئيسية / تصليحات / اسباب تسرب الماء من السخان الكهربائي وطرق اصلاحها
السخانات الكهرباء

اسباب تسرب الماء من السخان الكهربائي وطرق اصلاحها

تعتبر مشكلة تسرب الماء من السخان الكهربائي واحدة من اشهر اعطال السخانات، التي يجهل الكثيرين أسبابها، وخطورتها ، ولذلك خصصت شركة تاسكتي للخدمات المنزلية هذا المقال للحديث عن اسباب وطرق صيانة تسرب الماء من السخان الكهربائي، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة اعطال السخانات وجميع الاجهزة المنزلية بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

اسباب تسرب الماء من السخان الكهربائي

يحول تسرب المياه من السخان الكهربائي السخان من مجرد جهاز لتسخين الماء الى قنبلة موقوتة، لا أحد يعرف متى ستنفجر، وفيما يلي ترصد شركة تاسكتي اسباب تسرب المياه من السخان الكهربائي.

1- يحتوي السخان الكهربائي على وعاء مصمت ، يخزن فيها المياه التي يتم تسخينها، وهذا الوعاء بعيدا عن باقي اجزاء السخان، ومع كثرة الاستخدام قد يتسبب تراكم الترسبات على جسم السخان في إحداث ثقوب صغيرة تؤدي الى تسريب المياه من السخان.

2-يوجد بالسخان الكهربائي جزء يعرف باسم مانع التسرب ، وهذا الجسم مسئول عن حماية السخان الكهربائي من حدوث تسرب للمياه، وفي حالة حدوث تلف في هذا المانع، تتسرب المياه بكل سهولة من السخان.

3- من اشهر اسباب حدوث تسرب مياه من السخان الكهربائي، حدوث انفكاك في عنصر التسخين الموجود في السخان.

صيانة تسرب الماء من السخان الكهربائي

تحتاج مشكلة تسرب الماء من السخان الكهربائي للصيانة في أسرع وقت ،حتى لا يتسبب استمرارها في احتراق الدائرة الكهربائية في السخان للاحتراق، ووقتما اما سيتلف السخان، او سيؤدي الى حدوث حريق مروع يدمر المنزل باكمله.

ولذلك تنصحك شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في حالة حدوث مثل هذه المشكلة، أن تقوموا بغلق السخان فورا ، وفصله من الكهرباء، والاتصال بأحد الفنيين المتخصصين في اعطال السخانات، ويمكنكم طلب خدمة صيانة اعطال السخانات و جميع الاجهزة المنزلية مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الوحدة الخارجية

اسباب ارتفاع صوت الوحده الخارجية للتكييف

مع كثرة استخدام التكييف، قد تظهر عليه بعض الاعطال المزعجة مثل ارتفاع صوت الوحدة الخارجية …