الرئيسية / تكييف / اهم اعطال التكييف الاسبليت وطرق اصلاحها
تكييف اسبليت

اهم اعطال التكييف الاسبليت وطرق اصلاحها

ترجع أغلب اعطال التكييف الاسبليت الى سوء استخدام العملاء للتكييف، فبعض العملاء لا يلتزموا بتعليمات تشغيل التكييف مثل غلق باب الغرفة و غلق  الست والشبابيك عند تشغيل التكييف، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أشهر اعطال التكييف الاسبليت وطرق تصليحها، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة جميع انواع التكييفات في المنزل بأسعار تنافسية، و لطلب خدمة صيانة التكييفات اتصلوا على 0233312727.

اشهر اعطال التكييف الاسبليت

1- تساقط مياه بأرضية الغرفة

في كثير من الأحيان تتساقط قطرات المياه من التكييف على أرضية الغرفة، وذلك نتيجة حدوث انسداد فى خرطوم الصرف، و نتيجة عدم عزل المواسير بطريقة جيدة، تتكثف الرطوبة على الخرطوم، ولحل هذه المشكلة نحتاج الى عمل صيانة شاملة للتكييف، بالإضافة لعمل عزل للمواسير، وشحن التكييف بالفريون.

2- انبعاث رائحة حريق من التكييف

يعاني بعض مالكي التكييفات من توقف تشغيل المروحة بعد تشغيلها لعدة دقائق، وبعدها يصدر رائحة احتراق من التكييف، وذلك نتيجة حدوث احتكاك في جلب المحرك، أو بسبب تلف الكباستور، وفي هذه الحالة ستحتاج الى فني تكييفات لتغيير المحرك و الكباستور، وتنظيف المروحة و التأكد من اتزانها.

3- توقف التبريد بعض فترة قصيرة

في كثير من الأوقات مع ارتفاع درجة حرارة الثيرمال، وارتفاع الضغط العالي به، تتلف مروحة المكثف و الكباستور ، ويحتاج التكييف إلى صيانة شاملة على يد فنين ذو خبره في صيانة التكييفات.

ونذكركم انه يمكن طلب خدمة صيانة التكييفات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، فلا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تكييف شباك

صيانة التكييفات الشباكية في المنزل قبل الصيف

التكييفات الشباكية هي اقدم اشكال التكييفات، و أرخصها، و لذلك يمكنك أن تجد منها في الكثير …