الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة تنظيف الجدران من الغبار
تنظيف الجدران

طريقة تنظيف الجدران من الغبار

تنظيف الجدران من الأعمال المنزلية الشاقة على الكثير من السيدات، وخاصة للأمهات اللاتي يتمتع أبنائهن بهواية الرسم على الجدران، وفي حالة وجدتي جدران منزلك ممتلئة بالاعمال الفنية من كل شكل ولون، لا ترهقي نفسك في تنظيف الجدران، واطلبي خدمة التنظيف من شركة تاسكتي، واستفيدي بالعروض المخفضة، التي تقدمها الشركة لفترة محدودة، اما اذا كنت بقع الجدران بسيطة فحاولي تنظيفها بالطرق التالية.

طرق تنظيف الجدران من الغبار

الطريقة الأولى
في البداية استخدمي المقشة الناعمة أو المكنسة الكهربائية في تنظيف الجدران من الغبار، وبعدها غطي الأثاث والسجاد بملايات قديمة، وجهزي خليط من الماء وزيت اللافندر، وضعيه في زجاجة بخاخ، وبعدها رشي من الخليط على الحائط واستخدمي قطعة قماش قطنية في فرك الخليط بالجدران حتى تزول كل البقع، ويراعى أن تبدئ تنظيف الجدران من أسفل الى اعلى، وما إن تنتهي من تنظيف جزء، اسرعي في تجفيفه بقطعة قماش جافة.
الطريقة الثانية
بعد تنظيف الجدران من الغبار بواسطة مقشة ناعمة، ضعي كوب من بيكربونات الصوديوم في إناء ماء، ثم بللي اسفنجة بخليط الماء والبيكربونات، واستخدميها في مسح الجدران بطريقة دائرية ، حتى تختفي جميع البقع، وبعدها استخدمي اسفنجة مبللة بالماء لتنظيف الجدران من آثار البيكربونات، ثم قومي بتجفيفها بواسطة قطعة قماش قطنية.

تنظيف الجدران من البقع الصعبة

تعاني الكثير من السيدات من الجدران المتسخة سواء ببقع الطعام أو برسومات اطفالهن، ولذلك نقدم لهم اشهر وصفات منزلية لتنظيف الجدران من البقع الصعبة، ومنها:
اصنعي عجينة من دقيق الذرة ومسحوق التنظيف والقليل من الماء، وضعي هذه العجينة على البقع الصعبة ، واتركيها عدة دقائق، وبعدها استخدمي اسفنجة في فرك البقعة حتى تزول، وبعدها استخدمي قطعة قماش مبللة بالماء في التخلص من اثار العجينة، ثم جفيفيها بقطعة قماش جافة.
ضعي كمية من معجون الاسنان مكان البقع الموجودة على الجدران، وبعدها استخدمي اسفنجة جاف في فرك البقع، حتى تزول، وبعدها استخدمي قطعة قماش مبللة بالماء في إزالة بقايا المعجون، وبعدها جففيها بقطعة قماش.
لطلب خدمة التنظيف من شركة تاسكتي للخدمات المنزلية ، حملي تطبيق تاسكتي من متجر google play، او حمليه مباشرة من الرابط التالي

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً