الرئيسية / مطابخ / عيوب ومميزات المطابخ الكلادينج
مطابخ كلادينج

عيوب ومميزات المطابخ الكلادينج

الكلادينج من المواد المستخدمة في صناعة واجهات المحلات و واجهات العمارات، كما يستخدم الكلادينج في صناعة المطابخ ، باعتباره من أفضل حشوات الألومنيوم، التي تتسم بالمرونة وسهولة التشكيل، والمظهر البراق فضلا عن عمرها الطويل بالمقارنة بأنواع المطابخ الاخرى.

طبقات الكلادينج

تتكون المطابخ الكلادينج من ثلاث طبقات، الطبقة الاولى عبارة عن شريحة من مادة الألومنيوم مطلية بمادة PVDF ، والطبقة الثانية عبارة عن مادة بلاستيكية مصنوعة من البولي إيثيلين، أما الطبقة الثالثة عن الواح الألمنيوم المطلية بمادة مضادة للخدش والتآكل

مميزات المطابخ الكلادينج

تتميز المطابخ الكلادينج بتعدد أشكالها وألوانها، لتناسب جميع الأذواق، كما تتميز بسهولة تركيبها لانها تعتمد على أسلوب التعشيق، وتشتهر المطابخ الكلادينج بمقاومتها لجميع أنواع الحرائق، فضلا عن مقاومة الرطوبة وجميع العوامل الجوية، والكلادينج من المواد التي لا تصدأ.

تضفي المطابخ الكلادينج لمسة جمالية للمطابخ بفضل لمعتها البراقة، وسهولة تنظيفها، حيث يمكن تنظيفها بالماء والخل، وبدون الحاجة لاستخدام المنظفات الكيميائية باهظة الثمن.

عيوب المطابخ الكلادينج

تعتبر التكلفة واحدة من أبرز عيوب المطابخ الكلادينج، ولكن عندما ننظر الى عمر المطابخ الكلادينج الطويل، تصبح التكلفة معقولة، وفي حالة تلف أحد الطبقات الكلادينج يصبح من الصعب تغييرها، لان بعد تعشيق طبقات الكلادينج يصبح من السهل رؤية الفواصل بين الطبقات.

وإذا كانت مطابخهم او منازلكم في حاجة للتنظيف، لا تترددوا في طلب خدمة التنظيف من خلال شركة تاسكتى >> من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر google play، والاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها الشركة بأسعار تنافسية ولفترة محدودة، كما يمكنك بالاستفادة بالكثير من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي على ايدي فنيين محترفين مثل النجارة والسباكة وتصليح التكيفات، والدهانات.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً