الرئيسية / ابواب وشبابيك / عروض تاسكتي المخفضة في النجارة والأعمال الخشبية
النجارة

عروض تاسكتي المخفضة في النجارة والأعمال الخشبية

النجارة والأعمال الخشبية هي أحد الخدمات المنزلية التي توفرها شركة تاسكتي للخدمات المنزلية في طنطا وجميع أنحاء القاهرة الكبرى  بأسعار تنافسية من خلال مجموعة من النجارين المحترفين في صيانة الأبواب والشبابيك، وتصميم الأثاث، وتصليح المكاتب والدواليب، و لطلب خدمة النجارة والأعمال الخشبية اتصلوا على 0233312727،  كما يمكنك طلب الخدمة مباشرة من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجودة على متجر جوجل بلاي.

وتشمل خدمة النجارة والأعمال الخشبية في شركة تاسكتي تركيب حلوق الشبابيك و ابواب الغرف الخشبية، بالإضافة لتركيب ابواب الشقق، كما يمكنك الاستعانة بأحد النجارين المتواجدين في شركة تاسكتي، والمسجلة جميع بياناتهم لدي الشركة في تصميم أو تصليح  أي قطعة خشبية، ويشمل ذلك تصليح الكراسي والدواليب والطاولات الخشبية.

وفي حالة طلب خدمة النجارة و الاعمال الخشبية بأحد الطريقتين السابقتين، سترسل الشركة فنى للمعاينة والاتفاق على التكلفة الإجمالية والخامات المطلوبة.

ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية مثل السباكة والكهرباء والدهان و تركيب جميع انواع السيراميك والبورسلين والرخام وتركيب الباركيه، بالإضافة لصيانة المكيفات وتنظيف الأرضيات وخدمات النظافة المنزلية  ونظافة المفروشات.

شاهد أيضاً

سلك الشباك

سعر متر سلك الشباك الالوميتال 2019

يلعب سلك الشباك الالوميتال دور كبير في تهوية المنزل، و منع دخول الحشرات المنزلية الطائرة …

اترك تعليقاً