الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة ازالة السواد من الحائط بسهولة

طريقة ازالة السواد من الحائط بسهولة

يترك الاثاث والكنب خطوط سوداء على حوائط المنزل، الأمر الذي يجبر الكثير من السيدات على عدم تغيير طريقة تنسيق الأثاث في أي غرفة، حتى لا يبدو سواد الجدران واضح أمام الضيوف، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طريقة ازالة سواد الجدران بخطوات بسيطة، واذا كان التنظيف اليدوي شاق عليكي، اطلبي خدمة النظافة المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي لعملائها في القاهرة الكبرى وطنطا بأسعار تنافسية ولفترة محدودة، ولمزيد من التفاصيل عن خدمات تاسكتي اتصلوا على 0233312727.

طرق ازالة السواد من الحوائط

يفضل دائما تنفيض الحائط من الغبار قبل البدء في تنظيفه من أي بقع عالقة فيه، لان تنظيف الحائط المتسخ بأي منظفات سائلة، سيؤدي الى انتشار الوحل عليه،  وبعد ازالة الغبار من الحائط سواء بالمكنسة الكهربائية او عند طريق مسحه بقطعة قماش قطنية جافة، اتبعي إحدى الطرق التالية لازالة السواد الموجود على الحائط .

الطريقة الأولى

اخلطي نصف كوب من البواركس مع 3.5 لتر من الماء الدافئ، و بعدها بللي اسفنجة بالخليط ، و افركي السواد الموجود على الحائط بطريقة دائرية من أسفل الى اعلى حتى يزول، وبعدها نظفي الحائط من أثار البواركس جيدا،لان بقاء لفترة طويلة على الجدار سيتلفه، ثم قومي بتجفيف الحائط جيدا عن طريق مسحه بقطعة قماش جافة، لتتشرب الرطوبة الموجودة بالحائط.

الطريقة الثانية

اغمسي اسفنجة مبللة بالماء في إناء بيكربونات، حتى تتشرب كمية كبيرة من البيكربونات، ثم قومي بفرك بقع السواد الموجودة على الجدران بالاسفنجة بحركة دائرية، وستلاحظين فاعلية البيكربونات في التخلص من السواد بسهولة، ولا تنسي تنظيف الحائط من آثار البيكربونات بفوطة مبللة بالماء، واحرصي على تهوية الغرفة جيدا حتى تجف.

ويفضل دائما ترك مسافة بسيطة بين الحائط والأثاث بجميع أنواعه، حتى لا تترك خطوط سوداء على الحائط، وإن لم تكن الطرق السابقة مجدية في ازالة بقع السواد الموجودة على الحوائط، يمكنكم الاستفادة من عروض تاسكتي المخفضة لعمل وجه نظافة لحوائط المنزل بأقل سعر في القاهرة الكبرى، ويمكنكم طلب خدمة الدهان مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

——————–

لطلب خدمات النظافة المنزلية وصيانات المنزل يمكنك تحميل تطبيق تاسكتى Taskty ، يوجد اكثر من 14 خدمة لبيت افضل ، يوجد متابعة دورية من خدمة العملاء لضمان حصولك على خدمة بأحسن جودة. حمل الآن:

وتابع موقعنا لمشاهدة جميع الخدمات والعروض:

www.taskty.com

 

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً