الرئيسية / ابواب وشبابيك / احدث ديكورات ابواب خشبية للغرف الداخلية 2019
باب جرار

احدث ديكورات ابواب خشبية للغرف الداخلية 2019

يزداد الاهتمام بالأبواب الخشبية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت أبواب الغرف واحدة من القطع الديكورية التي يكتمل بها أناقة كل غرفة، ولم تعد ديكورات ابواب خشبية للغرف تعتمد فقط اللونين الأبيض والبني، حيث ظهرت ألوان جديدة في موضة الابواب الخشبية مثل اللون الأحمر، والبيج، والاسود.
كما تتنوع ديكورات ابواب خشبية للغرف الداخلية، حيث تختلف تصاميم ابواب غرف النوم عن  تصاميم أبواب غرف المكتب، وكلاهما يختلف عن أبواب الحمام.
كما تختلف تصاميم ابواب الغرف الداخلية بين أبواب ذو ضلفة واحدة أو اثنين، كما يوجد أبواب غرف داخلية من الخشب فقط أو مقسمة بين الخشب والزجاج بنسب مختلفة، أبواب عادية وأبواب جرار، واليوم سنعرض لكم أحدث ابواب خشبية للغرف في 2019.
احدث ابواب خشبية للغرف الداخلية في 2019
ابواب غرف خشبية جرار
تتنوع تصاميم الأبواب الخشبية الجرار بين التصاميم الخشبية سادة مع مقابض استانلس بلون مختلف مثلا أن يكون الباب لونه أبيض مع مقبض أسود، أو يكون الباب بيج مع مقبض رمادي، كما يوجد تصاميم ابواب جرار مقسمة إلى أربع
مربعات متوازية بطول الباب، وأبواب جرار نصف خشب ونصف زجاج، كما يمكن إضفاء لمسة جمالية على الابواب من خلال بعض الرسومات على الزجاج.

ابواب غرف خشبية بضلفة واحدة

تعتبر التصاميم الايطالية من اشيك اشكال الابواب المودرن في 2019، والتي تعتبر من التصاميم المثالية لغرف النوم وغرف الاطفال، ويعتبر صقل الابواب الخشبية بطبقة من البوليستر اللامع، مع بعض النقوش والرسومات الجميلة من أكثر ديكورات ابواب غرف خشبية حداثة وعصرية.
كما يمكن استخدام ابواب فانكوفر في غرف النوم ، حيث تضفي هذه الابواب مساحة من الأناقة، والجاذبية والجودة العالية.

أبواب غرف بضلفتين

تعتبر الأبواب ذو ضلفتين من أكثر تصاميم الأبواب التي يدخل فيها الزجاج بشكل أساسي، ولكن تختلف نسبة كلا من الزجاج والخشب، ولكن الجديد في الأبواب ذو ضلفتين هي ان يكون الباب بالكامل من الزجاج والإطار والمقابض من الخشب.
والجدير بالذكر أن شركة تاسكتي تقدم الكثير من خدمات النجارة، سواء صيانة أبواب وشبابيك أو تصليح قطع أثاث الخشبية على يد مجموعة من افضل النجارين المحترفين فى القاهرة الكبرى، كما يمكنك الاستعانة بهم لتركيب الأبواب الخشبية الداخلية والخارجية، وكل ما عليك هو تحميل تطبيق تاسكتي من google play، وطلب خدمة النجارة.

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …

اترك تعليقاً