الرئيسية / ورق الحائط / افكار استخدامات ورق الحائط في المطبخ
ورق الحائط

افكار استخدامات ورق الحائط في المطبخ

تحتاج بعض السيدات لإحداث بعض التغيرات البسيطة في مطابخها كل فترة، لكسر الرتابة و إضفاء لمسة جمالية على المطبخ ، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية افكار لاستخدام ورق الحائط في تزيين المطابخ وتغيير أشكالها، ونذكركم انه يمكن طلب خدمات تاسكتي وعروضها المخفضة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية، أو من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 0233312727.

استخدامات ورق الحائط في تزين المطبخ

مع مرور السنين تحتاج الكثير من السيدات لتجديد مطابخها، ولكن مع ارتفاع اسعار المطابخ، أصبح من الصعب على الكثير من العائلات أن تغيير مطابخها كل فترة، ولذلك جمعت لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية افكار تزيين المطابخ باستخدام ورق الحائط.

1- يمكنك شراء بكرة ورق حائط مقاوم للرطوبة، واستخدامها في تغطية درف المطبخ الخارجية، ويمكنك فعل هذه الطريقة بمفردك، كل ما تحتاج إليه هو بكرة ورق حائط ومقص و مسطرة طويلة و ماركر ونوع غراء مناسب لنوع مطبخك، و باستخدام مسطرة طويلة قم بقياس أبعاد كل ضلفة في مطبخك، ثم حدد المقاسات على الورق باستخدام الماركر، وبعدها قصها بحذر والصقها على الضلفة، ويفضل شراء ورق الحائط بلاصق، بدلا من الاعتماد على الغراء.

2- يمكن تزيين رفوف خزانات المطبخ بورق الحائط، ويمكنك في هذه الحائط استخدام  ورق الحائط الفائض لديك أو شراء بعض امتار ورق الحائط بأشكال مميزة.

3- إذا كان السيراميك الجدران المستخدم في المطبخ قديم، يمكنك تغطيته بورق حائط مناسب، ونذكركم انه يوجد اشكال ورق حائط مقاوم للرطوبة بتصميمات تشبه السيراميك، والجدير بالذكر أن ورق الحائط المقاوم للرطوبة يتميز بسهولة تنظيفة باسفنجة مبللة بالماء والصابون، كما يتحمل درجات الحرارة العالية دون أن يتفكك.

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي من متجر جوجل بلاي ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي بالتعاقد مع فنيين مسجلة جميع بياناتهم وموقع معهم عقود رسمية لضمان حقوق العملاء.

شاهد أيضاً

ورق جدران

احدث اشكال ورق الحائط للريسبشن 2019

شهد ورق الحائط تطورا كبيرا في السنوات الاخيرة، فلم يعد استخدام ورق الحائط في جميع …