الرئيسية / مطابخ / الفرق بين المطابخ الكلادينج والاكريليك
مطبخ كلادينج

الفرق بين المطابخ الكلادينج والاكريليك

شهد عالم المطابخ ظهور الكثير من الأنواع في الفترة الأخيرة، ولذلك أصبح اختيار نوع المطبخ من الأمور المحيرة للكثير من السيدات، التي تحتار بين الأنواع الحديثة والأنواع التقليدية، والأنواع الحديثة وبعضها البعض، واليوم ونوضح لكم الفرق بين المطابخ الكلادينج والاكريليك.

الفرق بين المطابخ الكلادينج والاكريليك

أولا المطابخ الكلادينج

مطابخ كلادينج

تشتهر المطابخ الكلادينج بتعدد الوانها واشكالها لتناسب جميع الاذواق والمساحات، كما تتسم المطابخ الكلادينج  بمظهرها البراق و مرونتها، حيث يمكن تشكيله وتطويعه كما تريد، وتتمتع المطابخ الكلادينج بمقاومة جميع أنواع الحرائق، فضلا عن مقاومتها للحرارة والرطوبة والحشرات،كما أن الطبقة الخارجية للمطابخ الكلادينج مطلية بمادة ضد الخدش.

يعيب المطابخ الكلادينج أنه في حالة تلف أحد طبقات الكلادينج، لا يمكن استبدالها، بسبب صعوبة رؤية الفواصل بين الطبقات، التي تم تعشيقها، كما تعتبر تكلفة عمل مطابخ كلادينج للمساحات الكبيرة مرتفعة جدا.

ثانيا المطابخ الاكريليك

مطبخ اكريليك

تعتبر المطابخ الاكريليك واحدة من احدث صيحات المطابخ، فهي من المطابخ العصرية التي تأتي بألوان وأشكال متعددة، وتتكون المطابخ الاكريليك من أبواب من مادة الاكريليك، التي تشتهر بمرونتها و شفافيتها التي تفوق الزجاج، أما الخزانات تكون من الخشب، كما تتميز المطابخ الاكريليك بمقاومة الحرارة والضغط والرطوبة.

ويعيب المطابخ الاكريليك ارتفاع ثمنها، فهي من أغلى أنواع المطابخ، وفي حال كان الخشب المستخدم في المطابخ الاكريليك رديء، سيبدأ الخشب في امتصاص الماء،و سيكون بيئة مناسبة لنمو الحشرات.

وإذا كانت مطابخهم او منازلكم في حاجة للتنظيف، لا تترددوا في طلب خدمة التنظيف من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر google play، والاستفادة من العروض المخفضة التي تقدمها الشركة بأسعار تنافسية ولفترة محدودة، كما يمكنك بالاستفادة بالكثير من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي على ايدي فنيين محترفين مثل النجارة والسباكة وتصليح التكيفات، والدهانات.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …

اترك تعليقاً