الرئيسية / تكييف / الموعد المناسب لتنظيف التكييفات من الغبار
تنظيف التكيف

الموعد المناسب لتنظيف التكييفات من الغبار

مع اقتراب فصل الصيف، تحتاج كل ربة منزل إلى تنظيف التكييفات، وتجهيزها للتشغيل، لان تشغيل التكييفات بدون تنظيف ، سيؤدي إلى انبعاث روائح كريهة جدا، وسيكون الهواء معبأ بالبكتريا والجراثيم، وإذا كانت هناك عطل في التكييف فهذا هو الوقت المناسب لتصليحه، بدلا من الانتظار حتى دخول فصل الصيف، ونذكركم ان شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم خدمة صيانة  جميع انواع التكييفات بأسعار تنافسية جدا، وتتم عملية الصيانة في المنزل، و لطلب خدمة صيانة التكييفات اتصلوا على 0233312727.

طريقة تنظيف التكييفات

1- قومي بغلف التكييف من مفتاح التكييف الموجود بالحائط وليس من الريموت، وبعدها قومي بفك الفلتر الخاص بتنقية الهواء وانقعيه في الماء والخل لعدة ساعات ، وبعدها اتركيه ليجف في اشعة الشمس.

2- استخدمي فرشاة أسنان قديمة في تنظيف الأجزاء الداخلية في التكييف من الغبار، ولا تنسي ارتداء كمامة على وجهك لحماية بشرتك من الغبار.

3- وبعدها قومي بتنظيف مقصور النافخ الهوائي من أي غبار ، ولا تنسوا تنظيف انبوبة الصرف للتأكد من خلوها من الحشرات، و لا تنسوا تنظيف خرطوم الصرف جيدا بالماء والكلور.

4-  ولا تهملوا تنظيف الصندوق الواقي المعدني من الأتربة، واذا كان شديد الاتساخ، قومي بفكه وتنظيفه من الغبار المتراكم.

5- بعد جفاف فلاتر الهواء الخاصة بالتكييف، اعيدي كل شئ الى مكانه بدقة، وامسحي التكييف من الخارج بقطعة قماش قطنية مبللة بالماء والخل و معصورة جيدا.

6- قوموا بتشغيل التكييف لمدة ساعة على الأقل وباب الغرفة مفتوح، حتى تتخلصوا من بقايا الاتربة الموجودة بداخله، وبعدها سيصبح تكييفك جاهز للتشغيل في فصل الصيف.

ويمكنكم طلب خدمة صيانة التكييفات مباشرة من تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المخفضة على الكثير من الخدمات المنزلية، التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

تكييف شباك

صيانة التكييفات الشباكية في المنزل قبل الصيف

التكييفات الشباكية هي اقدم اشكال التكييفات، و أرخصها، و لذلك يمكنك أن تجد منها في الكثير …