الرئيسية / تنظيف المنزل / اهم المعلومات عن النظافة المنزلية بعد الغبار
تنظيف المنزل

اهم المعلومات عن النظافة المنزلية بعد الغبار

تبذل الكثير من السيدات ساعات طويلة كل يوم في تنظيف المنزل من الغبار سواء من السجاجيد او من المفروشات أو من الشبابيك، واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية نصائح هامة للحفاظ على نظافة المنزل لأطول وقت ممكن، ونذكركم أن شركة تاسكتي للخدمات المنزلية تقدم الكثير من العروض المخفضة على خدمة النظافة المنزلية، التي تقدمها في جميع مناطق القاهرة الكبرى على أيدي عمال إناث وذكور على قدر كبير من الأمانة والخبرة، و يمكنكم طلب خدمة النظافة المنزلية من خلال الاتصال الهاتفي على رقم 0233312727، أو من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي.

نصائح للحفاظ على النظافة المنزلية

غلق نوافذ المنزل لفترة طويلة، يؤدي الى انبعاث روائح كريهة من الغرف، ولذلك فإن النظافة المنزلية تبدأ من تهوية المنزل يوميا، للتخلص من الروائح الكريهة وتجديد الهواء و تطهير المنزل من البكتيريا والميكروبات عن طريق أشعة الشمس، كما يفضل تغيير أغطية الأسرة والفوط على الأقل 3 مرات أسبوعيا، ولا تنسوا أن تنظيف الفوط والملايات يكون بالمياه الساخنة لتعقيمها، والتخلص من حشرات الفراش الصغيرة في حالة وجودها.

احرصي على كنس السجاد يوميا بواسطة المكنسة الكهربائية،  وفي حالة وجود أي رائحة كريهة بالسجاد، يفضل وضع بيكنج صودا على السجاد قبل النوم، و قوموا بكنس السجاد في اليوم التالي، وتعتبر البيكنج صودا من المواد الفعالة في التخلص من روائح السجاد الكريهة بأقل مجهود.

نظفي حوائط المنزل كل أسبوع، ويكون التنظيف من أعلى الى أسفل، عن طريق تمرير المكنسة الكهربائية  على الحوائط، ولاتنسوا تنظيف البقع الموجود على الحوائط أول بأول بواسطة اسفنجة مبللة بالماء و مغموسة في البيكنج صودا.

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على 20 خدمة منزلية، تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …