الرئيسية / مطابخ / هل يعتبر فلتر المياه آمن صحيا
فلتر المياه

هل يعتبر فلتر المياه آمن صحيا

مع تعدد مصادر الحصول على مياه الشرب بين مياه الصنبور و زجاجات المياه المعبأة وفلاتر المياه،  أصبح الكثيرون في حيرة حول ما هو المصدر الآمن في الحصول على مياه الشرب، وهل فلاتر المياه آمنة على الصحة، اما انها سلاح ذو حدين، وفيما يلي تجيب شركة تاسكتي للخدمات المنزلية عن الكثير من التساؤلات حول فلتر المياه، ونذكركم أن شركة تاسكتي تقدم خدمة صيانة وتركيب فلتر المياه، وتغير الشمع بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب خدمة صيانة فلتر المياه اتصلوا على 0233312727.

اهمية فلتر المياه

تقوم فلاتر المياه باختلاف انواعها بتنقية المياه من الشوائب وإزالة الكلور وأي طعم  من المياه، كما يوجد أنواع من الفلاتر تقوم بالتخلص من البكتيريا والمعادن الضارة الموجودة في الماء فضلا عن إضافة بعض المعادن الى مياه الشرب، ولكن الفلاتر لا تستطيع تنقية المياه من الطفيليات والزئبق و المواد الكيميائية والمعادن الضارة، ولذلك فإن هناك بعض العيوب في فلاتر المياه، ولكن فوائدها أكثر من عيوبها، وفيما يلي ترصد شركة تاسكتي للخدمات المنزلية فوائد استخدام فلتر المياه.

فوائد فلتر المياه

1-  التخلص من الكلور والرصاص الموجودين في مياه الصنبور ومنعهم من دخول جسم الإنسان وإلحاق أضرار كبيرة به، وبالتالي يقلل  استخدام فلتر المياه خطر الإصابة بسرطان القولون والمثانة.

2- تعتبر فلاتر المياه مصدر موفر للحصول على مياه شرب نظيفة، بدلا من شراء زجاجات المياه المعبأة.

3- يقلل استخدام فلتر المياه في الشرب من الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي، بسبب إزالة الأملاح الزائدة والملوثات الخطرة من المياه.

ونذكركم انه يمكن طلب خدمة تركيب وصيانة فلاتر المياه وتغير الشمع من خلال تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية الموجود على متجر جوجل بلاي، ولا تنسوا متابعة عروض تاسكتي المنزلية على عدد كبير من الخدمات المنزلية، التي لا يستغنى عنها اي منزل.

شاهد أيضاً

الشفاط الهرمي

الفرق بين الشفاط الهرمي والمسطح

شفاط المطبخ  هو عبارة عن جهاز يقوم بإخراج الحرارة و الروائح والدخان من المطبخ الى …