الرئيسية / ابواب وشبابيك / طرق تنظيف الشبابيك الالوميتال من الغبار
الشبابيك الالوميتال

طرق تنظيف الشبابيك الالوميتال من الغبار

تحتاج الشبابيك الالوميتال للتنظيف المستمر كل أسبوع، للتخلص من الغبار و الأوساخ و فضلات الحمام والعصافير، وفيما يلي تقدم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية طرق فعالة  في تنظيف الالوميتال بدون استخدام المنظفات الكيميائية، ولان التنظيف المنزلي يحتاج لوقت ومجهود كبير من السيدات، تقدم لكم شركة تاسكتي خدمات النظافة المنزلية ونظافة المفروشات بأسعار تنافسية في جميع مناطق القاهرة الكبرى، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

 طرق تنظيف الالوميتال

تحتاج الشبابيك الالوميتال للتنظيف على الأقل مرتين أسبوعيا، إما باستخدام الفرشاة الصغير والجاروف، أو باستخدام المكنسة الكهربائية، وتعتبر المكنسة الكهربائية من أفضل الوسائل المستخدمة في شفط الاتربة من مجرى الشباك الالوميتال، لأن تراكم الغبار في الشباك الالوميتال لفترة طويلة سيؤدي إلى صعوبة تنظيف الشباك، وتلفه سريعا.

بعد تنظيف الشبابيك الالوميتال من الغبار، يتم تلميعه بواحدة من الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى

بواسطة الماء والخل الأبيض، و ورق الجرائد،عن طريق غمس ورق الجرائد لبعض ثواني في إناء مملوء بالماء والخل، وبعدها افركوا الشبابيك الالوميتال بورق الجرائد المبلل، و ستلاحظون كيف عادت الشبابيك لامعة من جديد، حيث يساعد الخل الأبيض على إعادة لمعان الزجاج من جديد بدون ترك بقايا جير على الزجاج، وبعد الانتهاء من تنظيف الشبابيك، قوموا بتجفيفها بواسطة فوطة جافة.

الطريقة الثانية

يمكن استخدام اسفنجة مبللة بالماء والصابون في فرك الشبابيك الالوميتال مرة أسبوعيا، وبعدها يتم شطفها بالماء، ثم تجفيفها بفوطة جافة، وتجنبوا تماما استخدام الكلور والمنظفات الكيميائية في تنظيف الشبابيك الالوميتال، لانها تترك بقع جيرية على الشبابيك.

لا تنسوا تحميل تطبيق تاسكتي للخدمات المنزلية من متجر جوجل بلاي، ومتابعة عروض تاسكتي المخفضة على الخدمات المنزلية، التي تقدمها الشركة في جميع مناطق القاهرة الكبرى.

 

شاهد أيضاً

الشبابيك الالوميتال

سعر متر الالوميتال للشبابيك 2019

تضفي الشبابيك الالوميتال لمسة جمالية على أي غرفة من غرف المنزل، حيث تتعدد الوان واشكال …