الرئيسية / تشطيبات / اهم النصائح قبل تأسيس سباكة الشقة
اعمال السباكة

اهم النصائح قبل تأسيس سباكة الشقة

تأسيس السباكة الشقة من أساسيات تشطيب أي شقة، والتقصير في عمل عزل جيد للأرضيات أو تأسيس جيد للسباكة باستخدام أفضل مواسير صرف وتغذية غير قابلة لصدأ، سيكلف صاحب الشقة آلاف الجنيهات للتكسير كل شيء والبدء من جديد، ولذلك تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية أبرز نصائح يجب معرفتها قبل تأسيس سباكة الشقة، كما يمكنك الاعتماد على فنيين متخصصين من شركة تاسكتي في تأسيس السباكة، وتعتبر خدمة تأسيس وصيانة السباكة واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية علي يد فنيين على قدر كبير من الخبرة و الامانة، و لطلب خدمة السباكة، اتصلوا على 0233312727، كما يمكنك طلب الخدمة من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

أهم نصائح يجب معرفتها قبل تأسيس السباكة

1- لو شقتك في الدور الأرضي، أسس صرف مستقل لك عن صرف العمارة، حتى لا تنفجر المجاري في شقتك في كل مرة يحدث سد في صرف العمارة.
2- يفضل ترك مسافة 20 سم بين الحائط والبانيو، ويمكنك استخدام هذه المسافة بعد تشطيبها بالسيراميك في نفس مستوى البانيو في وضع علب الشامبو والبلسم.
3- يفضل عمل توصيلات لخزان في السطح، لاستخدامه عند انقطاع المياه.
4- تأكد من عمل صرف الحمام و المطبخ والبلكونات بميول، من خلال سكب جردل ماء على الأرض ، لان الميول سيساعد على صرف الماء بسهولة.
5- احرص على عمل عزل جيد جدا للحمام باستخدام الخيش المقطرن، وللتأكد من قوة العزل املا الحمام بالماء لعدة ساعات ، وراقب هل يوجد تسريب مياه على أسقف الجيران.
ولا تنسوا متابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي على الكثير من الخدمات المنزلية مثل النظافة المنزلية، والنجارة، صيانة المكيفات، وتركيب السيراميك والباركيه.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً