الرئيسية / تنظيف المنزل / طريقة تنظيف الجدران من اثار الكنب
تنظيف الجدران

طريقة تنظيف الجدران من اثار الكنب

وضع الأثاث والمفروشات أمام الحائط مباشرة بدون ترك مسافة بينهم، يترك بقع سوداء على الحائط، وقد تمنعك هذه البقع  من تغير ترتيب الأثاث في غرفة المعيشة، و اليوم تقدم لكم شركة تاسكتي للخدمات المنزلية مجموعة من النصائح حول تنظيف جدران منزلك من آثار الكنب والاثاث، وإذا كان التنظيف اليدوي مرهق عليكي، اطلبي أحد عروض النظافة المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي لسكان القاهرة الكبرى بأسعار تنافسية، و لطلب الخدمة اتصلوا على 0233312727.

طرق تنظيف الجدران من آثار الكنب والأثاث

الطريقة الأولى

قبل البدء في إزالة البقع الموجودة على الجدران، قومي بمسح الجدار بقطعة قماش قطنية جافة، للتخلص من الغبار، لان التنظيف الجدران المغبر بالماء وخلطات التنظيفة، سيكون وحل ويزيد اتساخ الحوائط.

بعد الانتهاء من تنظيف الجدران من الغبار بللي اسفنجة ناعمة، ثم قومي بغمسها في إناء ممتلئ بيكربونات الصوديوم، وقومي بفرك البقع بشكل دائري حتى تختفي، ثم بللي قطعة قماش قطنية بالماء، لإزالة أثار البيكربونات، ولا تنسي تجفف الجدران جيدا، لأن بقاء الماء على الجدران لفترة طويلة يؤدي الى تلف الطلاء.

الطريقة الثانية

أثبت معجون الأسنان فعاليته في إزالة البقع السوداء، الناتجة عن احتكاك الأثاث بالجدار كل ما عليكى هو وضع كمية من معجون الأسنان على اسفنجة مبللة بالقليل من الماء، ثم قم بفرك الجدار بمعجون الأسنان بحركة دائرية، واتركها هكذا 10 دقائق، ثم قومي بتنظيف الجدران بفوطة مبللة بالقليل من الماء، ولا تنسي تجفيفها جيدا.

الطريقة الثالثة

إذا كنت بقع الجدار مستعصية جدا، اصنعي عجينة من دقيق الذرة و سائل تنظيف الأطباق  والماء ، و طبقي العجينة على البقع، واتركيها لمدة 10 دقائق ، ثم قومي بفركها بقطعة قماش جافة، وبعد إزالة البقع قومي بتنظيف الجدران بفوطة مبللة بقليل من الماء، ولا تنسي تجفيفها.

يمكنك طلب خدمة النظافة المنزلية او غيرها من الخدمات المنزلية، التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية من تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.

شاهد أيضاً

الشفاط

طرق تنظيف شفاط المطبخ الكهربائي من الدهون

أصبح شفاط المطبخ واحد من الاجهزة المنزلية، التي لا يمكن الاستغناء عنها، لأنه يساعد على …

اترك تعليقاً