الرئيسية / تشطيبات / اهم النصائح قبل تشطيب الشقة
تشطيب الشقة

اهم النصائح قبل تشطيب الشقة

توفر شركة تاسكتي للخدمات المنزلية جميع الخدمات اللازمة لتشطيب أي شقة في القاهرة الكبرى من تأسيس كهرباء، وتأسيس سباكة، تركيب حلوق الأبواب والشبابيك، وعمل محارة وتأسيس دهانات على يد فنيين على جودة عالية من الكفاءة، وطلب إحدى الخدمات السابقة اتصلوا على 0233312727.
واليوم تقدم لكم شركة تاسكتي أهم النصائح التي يجب الانتباه إليها قبل البدء في تشطيبات الشقة، ولا تنسى أنك تستثمر في شقتك الجديدة وأن ما تبخل عليه اليوم ستنفق أضعافه غدا صيانة وتجديد.

أشهر نصائح قبل تشطيب الشقة جديدة

نصائح قبل تشطيب الشقة

1- كن واضحا ودقيقا عند الاتفاق مع مقاول التشطيبات او اي صنيعي، واحرص على تكرار ما تريد اكثر من مرة، للتأكد من انه مافهم طلب بوضوح ، حتى لا تتفاجئ بعد ذلك بتشطيبات غير المتفق عليها، ويفضل ان تكتب كل ما تريد في ورقة و تعطيه نسخة منها، و استخدم نسختك عند مراجعة التشطيبات قبل التسليم.
2- يفضل الاعتماد على صنايعية محترفين، لتوفير وقتك وأموالك، والتأكد من الحصول على النتيجة المرجوة في النهاية، لان التجربة في صنايعية مبتدئين، قد يوفر لكم المال، ولكن النتيجة قد لا تكون مرضية لك.
3- المحارة والسباكة هي اهم شئ في التشطيبات، لانه في حالة عمل محارة سيئة، ستهدر كل الأموال، التي تنفقها على الدهانات، ولذلك يفضل الاعتماد على مبيض محارة محترف وخبرة، كما أن عملية عزل الحمام والمطبخ وسلامة الصرف من الأساسيات في تشطيب الشقة، وفي حالة وجود أي مشكلة بهم، سيحدث تسريب على أسقف الجيران، و ستضطر الى هدم كل شئ ، وإعادة تأسيس السباكة من جديد.
ولذلك ننصحك بالتعامل مع شركة تاسكتي في تشطيب شقتك،والاستفادة من وجود مجموعة كبيرة من الفنيين المحترفين في الكثير من المجالات، كما تقدم شركة تاسكتي الكثير من العروض المخفضة لعملائها ، لمحاربة غلاء الأسعار واستغلال الصنايعية، ويمكنك متابعة العروض المخفضة التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية على تطبيق تاسكتي الموجود على متجر جوجل بلاي.
4- يجب أن تكون مفاتيح الكهرباء مرتفعة بقدر كافي، حتى لا يعبث بها أطفالك، ويفضل عمل الكثير من المفاتيح في أماكن متفرقة في الغرفة، فأنت لا تعلم كيف سيكون وضع الشقة بعد فترة اذا اردت تغيير مكان الأجهزة.
5- يفضل اقتناء باب الشقة المصفح، لانه أكثر أمام لك ولاسرتك ، ومقتنياتك الغالية.
6- تجنب شراء مقابض الابواب الصينية، حتى لا تضطر الى تغيير المقابض من وقت لأخر.
7- يجب أن يصمم صرف المطبخ و الحمام والبلكونات بطريقة مائلة، حتى يسهل عملية نزح المياه بعد ذلك.

شاهد أيضاً

اعمال الكهرباء

عروض تاسكتي المخفضة في اعمال الكهرباء

خدمة الكهرباء هي واحدة من الخدمات المنزلية التي تقدمها شركة تاسكتي بأسعار تنافسية لسكان القاهرة …

اترك تعليقاً